جامعة الملك سعود تعلن فتح باب القبول لزمالة الجامعة في جراحة الثدي

جامعة الملك سعود تعلن فتح باب القبول لزمالة الجامعة في جراحة الثدي

جامعة الملك سعود تعلن فتح باب القبول لزمالة الجامعة في جراحة الثدي

أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية عن فتح باب القبول لزمالة الجامعة في جراحة الثدي والغدد الصماء.

واشترطت العمادة على المتقدمين الحصول على شهادة الاختصاص السعودية في الجراحة أو ما يعادلها.

كيفية التقديم

ودعا استشاري جراحة الثدي والغدد الصماء بكلية الطب والمدينة الطبية الجامعية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله السيف الراغبين بالالتحاق الى ارسال السيرة الذاتية و صور من الشهادات و شهادات الخبرة قبل نهاية شهر اكتوبر الجاري على البريدين الالكتروني [email protected] و [email protected] ، تخصيص الرقمين 0114672609 و 0559264593 للإجابة على الاستفسارات.

مدة الزمالة

وأكد أن مدة الزمالة ثلاث سنوات و ستكون السنة الاولى من الزمالة بحثية، مضيفاً بأن البرنامج سيبدأ في الأول من يناير 2019 فيما ستكون المقابلات الشخصية الخميس 8 نوفمبر المقبل.

يأتي هذا فيما ‏كشف الدكتور فهد الشايع عن تخصيص ‏أكثر من 700 مقعد في 25ورشة عمل بكلية التربية الذي يقدمها المركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية بالتعاون مع أقسام الكلية وجهات متنوعة و كذلك مقاعد خاصة لطلاب الكليات ومقاعد خاصة لمعلمي ومعلمات إدارة تعليم الرياض.

‏فيما أوضح مدير المركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية بكلية التربية الدكتور أنس التويجري، أن المركز وبمناسبة اليوم العالمي للمعلم نظم العديد ‏من الدورات والورش التدريبية , مشيرا إلى تقديم المركز للعديد من الدورات المتميزة في المرحلة المقبلة والتي ستساهم بإذن الله في رفع المستوى المهني والمهارات للمعلمين والمعلمات.

‏ومن جانب آخر، قال رئيس قسم الإدارة التربوية الدكتور إبراهيم الداوود إن القسم شارك في اليوم العالمي للمعلم من خلال تقديم أربع ورش تدريبية ‏بالإضافة إلى جناح خاص قدم من خلاله العديد من الدراسات والبحوث العلمية المتميزة بالإضافة إلى العديد من المؤلفات العلمية التي ألفها أعضاء هيئة التدريس بالقسم.