محمد بن راشد يأمر بترقية 604 عسكريين ومدنيين

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بترقية مجموعة من ضباط وضباط صف وأفراد الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي تقديرا من سموه لجهود هؤلاء الضباط وضباط الصف والافراد ومثابرتهم وإنجازاتهم الميدانية في مجال حماية وإنقاذ أرواح وممتلكات أفراد المجتمع في الدولة عموما وفي إمارة دبي خاصة.

وقال الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، إن مكرمة صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تشمل أكثر من (600) ضابط وعنصر عسكري ومدني من منتسبي الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي من بينهم ضابطان من رتبة مقدم الى عقيد وخمسة ضباط من رتبة نقيب إلى رائد وعشرة ضباط من رتبة ملازم إلى ملازم أول و 534 عنصرا من صف الضباط والافراد و53 موظفا مدنيا.

وأعرب الفريق ضاحي خلفان تميم عن تقديره وامتنانه وجميع منتسبي الدفاع المدني في دبي الى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على مكرماته الوطنية والإنسانية تجاه جميع موظفي أجهزة الدولة والعاملين فيها من كل الفئات تقديرا من سموه وتحفيزا لهم لمزيد من العطاء والإبداع من اجل خدمة الوطن وإعلاء شأنه وسمعته.

وبارك للجميع ترقياتهم ودعاهم إلى ترسيخ مفهوم المواطنة والانتماء والولاء للوطن وقيادته الرشيدة من خلال العمل الجاد والمخلص وتطوير القدرات الذاتية لديهم لتظل دولتنا الحبيبة في مقدمة الصفوف.

من جانبه رفع اللواء راشد ثاني المطروشي مدير عام الادارة العامة للدفاع المدني بدبي أسمى آيات الولاء والعرفان إلى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والقيادة الرشيدة على مكرماتهم السخية تجاه منتسبي الادارة العامة للدفاع المدني في دبي.