جامعة الأميرة نوره تستعد لدخول غينيس في اليوم الوطني 88

تسعى المملكة العربية السعودية خلال اليوم الوطني 88 لدخول موسوعة غينيس العالمية وذلك من خلال فعالية الألعاب النارية وفعالية أكبر علم سعودي لتشاركها جامعة الأميرة نورة في الدخول لموسوعة غينيس .

جامعة الأميرة نوره تستعد لدخول غينيس في اليوم الوطني 88

ينتظر أن تكسر المملكة رقماً قياسياً في موسوعة غينيس عبر أكبر علم بشري ، من طالبات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وسيتم تسجيله في اليوم الوطني ال88 ، وقد قام العام الماضي آلاف الطلاب والطالبات في إحدى المدارس الدولية في أبوظبي بتشكيل "أكبر علم مرفرف في العالم بأجسادهم" احتفالا باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وشارك 4 آلاف و600 طالب وطالبة في تنفيذ العرض .

فعالية سيرة مجد2

ستقام الفعالية في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في العاصمة الرياض. وسيقدم في الفعالية العديد من الأنشطة الموسيقية والرقصات الفلكلورية الوطنية عبر مشاهد متنوعة تعكس جمال مملكتنا الحبيبة ، والتي تستمر لمدة ثلاث أيام من 21 وحتى 23 سبتمبر في ملعب الجامعة وسيكون هناك منصة رئيسية للفعاليات الاحتفالية ومناطق للترفيه والمطاعم. ‏

جامعة نورة تدخل موسوعة غينس 2015

استطاعت مجموعة من المتطوعات بجامعة نورة بنت عبد الرحمن الدخول لموسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال مبادرة (10ksa) التي نظمتها شركة ألف خير بالتعاون مع جمعية بداية، بتشكيل أكبر شريط وردي بشري للتوعية الصحية الشاملة لمواجهة مرض سرطان الثدي ، وقد وصل عدد المشاركات في هذا الحدث التوعوي أكثر من 10 آلاف سيدة، وتم احتساب 8264 سيدة شاركن في الشريط وفقاً لمعايير معينة حددتها موسوعة غينس، وكان الرقم القياسي السابق لأكبر شريط بشري توعوي لمواجهة مرض سرطان الثدي مسجلاً باسم المنتدى الوطني الهندي والذي حصل عليها في عام 2012 .