"التدريب التقني" يطلق برنامج تهيئة المتدرب الجديد "أون لاين"

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

أطلقت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني برنامج تهيئة المتدرب الجديد " أون لاين " والذي يهدف إلى توعية المتدرب بحقوقه وواجباته والخدمات المقدمة له وكيفية الحصول عليها.

تعريف المتدرب بالحقائب التدريبية

ويهدف البرنامج إلى تعريف المتدرب بالحقائب التدريبية المحددة لمسار تخصصه مما يوفر الكثير من الوقت والجهد الذي يبذل في أسبوع التهيئة الذي يجرى عادة في بدء التدريب.

وأوضح مدير عام شؤون المتدربين المهندس محمد بن عبدالكريم أباحسين أن البرنامج الذي أعد عن طريق التوجيه والإرشاد بالإدارة العامة لشؤون المتدربين يأتي استمراراً لحرص المؤسسة على تطوير الخدمات الإرشادية وتعزيز التواصل مع المتدرب، مشيراً أن البرنامج أطلق في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمؤسسة وأرسل للمقبولين عبر بوابة رايات، حيث يحوي حزمة من ملفات التعريف المتطورة والمصممة لتصل من خلالها المعلومة بكل يسر وسهولة.

ويحتوي البرنامج على روابط مهمة تشرح للمتدرب الجديد العديد من الخدمات المساندة له، ويمكن لجميع المتدربين المقبولين الدخول عبر الرابط المرسل لهم وقراءة المحتوى الالكتروني الذي يجيب على الكثير من استفساراتهم.

هوية جديدة

يذكر أن المؤسسة أطلقت هويتها الجديدة فبراير الماضي والتي تتضمن توفير العديد من المبادرات والبرامج الجديدة، وتطبيق أفضل الأنظمة والتطبيقات بشكل إلكتروني، إضافة إلى إطلاق برامج تدريبية وتطويرية بما يتوافق مع استراتيجية المؤسسة ورؤية المملكة 2030 .