جامعة الحدود الشمالية تعلن عن وظائف "صندوق الطالب" للنساء

أعلنت جامعة الحدود الشمالية ممثلة بعمادة شؤون الطلاب عن توفر عدد من وظائف صندوق الطالب برواتب مقطوعة للنساء بمسمى "مشرفة حضانة أطفال".

واشترطت العمادة لشغل الوظائف أن تكون المتقدمة سعودية وحاصلة على درجة البكالوريوس بالإضافة إلى وجود خبرة عمل في حضانة حكومية وألا يتجاوز العمر عن 35 عاماً.

وأشارت جامعة الحدود الشمالية ممثلة بعمادة شؤون الطلاب إلى أن التسجيل سيكون عبر الرابط الإلكتروني المعلن في موقع العمادة.

رابط التقديم

البرنامج التعريفي

يأتي هذا فيما أعلنت عمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة عن انطلاق البرنامج التعريفي للطلبة المستجدين للعام الجامعي 1439/1440هـ على موقعها وستبدأ فعالياته من يوم الأحد 22/12/1439هـ إلى يوم الخميس 26/12/1439هـ بجميع فروع الجامعة.

استكمال القبول

ونوهت الجامعة إلى أن جميع الطلاب والطالبات المقبولين في الجامعة يجب عليهم ضرورة الالتزام بالحضور في اليوم المخصص لكل منهم حسب جدول مواعيد البرنامج، حيث أن حضور البرنامج التعريفي يُعَد متطلباً أساسياً لاستكمال القبول في الجامعة؛ وسيتم احتساب حضور الطلاب/الطالبات في البرنامج ومدته أربع ساعات فقط وليوم واحد عن الأسبوع الأول كاملاً، ويتحمل الطالب/الطالبة مسؤولية عدم حضور البرنامج في الوقت المحدد لكل منهم، ومن يتغيب عن موعده سيُعَد غائباً عن جميع محاضرات الأسبوع الأول.

كما أعلنت وحدة الإرشاد الطلابي بعمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة عن توفر البرنامج التعريفي للطلبة المستجدين للعام الجامعي 1439/1440هـ ليطلع عليه الطلبة المستجدين