الشركة السعودية للخطوط الحديدية تعلن جدول رحلاتها خلال عيد الأضحى

أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار" عن القائمة الكاملة لرحلاتها بين مدن ومحافظات المملكة خلال عيد الأضحى المبارك.

جدول رحلات "سار"

حيث أكدت الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار" من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جدول تلك الرحلات.

وكانت الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار" قد أدرجت، رحلات جديدة بالإضافة إلى رحلاتها المجدولة، على متن قطار الشمال، وذلك خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأوضح مدير خدمة العملاء المهندس زياد البطاح، أن "سار" أدرجت تلك الرحلات تلبية لرغبات عملاءها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وتوفيراً منها لخيارات أكثر على متن قطاراتها الحديثة، خاصة في مواسم الإجازات التي تشهد عادة حركة سفر مكثّفة بين المدن على قطارات "سار".

سبع رحلات إضافية

وأبان، أن الرحلات التي أدرجتها "سار" يبلغ عددها سبع رحلات إضافية، على مرحلتين، حيث تبدأ المرحلة الأولى بأربع رحلات إضافية، من 16 إلى 19 أغسطس، فيما تشتمل المرحلة الثانية على ثلاث رحلات إضافية من 23 إلى 25 أغسطس، ما يغطي فترتي الذهاب والعودة للمواطنين والمقيمين الراغبين في قضاء إجازة عيد الأضحى، في كل من الرياض، والمجمعة، والقصيم، وحائل.

وأكد المهندس البطاح، أن عملاء "سار"، بإمكانهم حجز مقاعدهم مبكراً لوجهاتهم على درجتي الأعمال والاقتصادية، من خلال الحجز عبر تطبيق "سار"، أو موقع الشركة الإلكتروني، أو من خلال منافذ بيع التذاكر في المحطات.

وحققت قطارات "سار" موقعاً متقدماً، لدى العملاء، حيث سجلت مؤخراً نمواً كبيراً في عدد المسافرين، خلال الربع الثاني من العام الحالي، بنسبة وصلت 139 %، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.