نجود عداوي أول سعودية تعمل على رخصة التوثيق من وزارة العدل

أصدرت ‏‏‏‏‏المحامية والمستشارة القانونية بجدة نجود عداوي أول وكالة رسمية بعد حصولها على رخصة التوثيق من وزارة العدل وهي أول وكالة تصدرها امرأة سعودية لتكون عداوي أول موثقة  تنفذ مهمة كاتب عدل التي خولت لها .

12 سعودية حصلن على  رخصة التوثيق من وزارة العدل

أعلنت وزارة العدل أن الموثقات اللاتي منحن رخصة التوثيق هن: أنوار خالد مسلم الحربي، سارة عبدالله علي باقتادة، بيان محمود علي زهران، لميس عبده قاسم غالب، نجود مصطفى محمد عداوي، الجوهرة جزاع مهل العنزي، بدرية صلاح الدين محمد آمين مدير، نعمة جابر حضيري العنزي، لطيفة عبدالله سليمان الحماد، جميلة فهد رشيد الاطرم، مليحة عبدالله محمد العجاجي، وفوزية محمد عبدالله القثامي.

عمل السعوديات برخصة التوثيق لخدمات كتابات العدل

بعد منح وزير العدل الدكتور وليد الصمعاني 12 امرأة رخصة التوثيق والتي يمكنهن من خلالها القيام ببعض خدمات كتابات العدل ، و التي تتضمن "إصدار الوكالات وفسخها، توثيق عقود تأسيس الشركات، وإفراغ العقارات، على أن يعمل الموثقون والموثقات في أوقات عمل صباحية ومسائية، وطوال أيام الأسبوع، وفق عملية إلكترونية متكاملة.

وأشارت وزارة العدل استمرارها في منح التراخيص مع الحرص على جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين ،وأكدت أن الوكالات وعقود تأسيس الشركات والافراغات العقارية التي يتم توثيقها عبر خدمة الموثق معتمدة لدى جميع المصالح الحكومية وجهات وزارة العدل.