وظائف متنوعة في غرفة الرياض .. وهذه مواعيد المقابلات

الغرفة التجارية الصناعية بالرياض

الغرفة التجارية الصناعية بالرياض

وظائف متنوعة في غرفة الرياض

وظائف متنوعة في غرفة الرياض

حددت الغرفة موعد إجراء المقابلات لشغل الوظائف المطروحة

حددت الغرفة موعد إجراء المقابلات لشغل الوظائف المطروحة

إن الدور الرئيسي الذي تقوم به الغرفة التجارية الصناعية بالرياض من خلال مركز التوظيف يتركز على المواءمة بين احتياجات منشآت القطاع الخاص من القوى العاملة الوطنية في مختلف الوظائف والتخصصات وبين الكفاءات المحلية المتوفرة والراغبة بالعمل في هذه المنشآت، وفي إطار ذلك فلقد أعلنت الغرفة عن توفر عددٍ من الوظائف المتنوعة فيها، وحددت مواعيد إجراء المقابلات.

وظائف متنوعة في غرفة الرياض

أعلنت غرفة الرياض عن توفر عددٍ من الوظائف الإدارية والفنية بالقطاع الخاص، طرحتها 10 شركات ترغب في شغلها بالمؤهلين من السعوديين والسعوديات من حملة البكالوريوس والدبلوم والثانوية العامة والمتوسطة.

وشملت الوظائف المطروحة المسميات التالية:

مشرف، معقب، بائعة، بائع، مساعد فني إنتاج، مسوقة، مصمم جرافك، معلمة رياض أطفال، محاسبة، استقبال زبائن، مدير مبيعات سيارات، مدير موارد بشرية، اختصاصي مبيعات اختصاصي تسويق، محاسب عام، مسؤول مشتريات سيارات، استشاري مبيعات سيارات، اختصاصي تصوير فوتوغرافي وفيديو، ممرضة.

وبيّنت الغرفة أن الوظائف المطروحة تحت مسميات "فنيون" تتضمن المجالات التالية:

الكهرباء، الميكانيكا، التبريد والتكييف، المضخات، الضغط العالي، اللحام، النجارة، السباكة، وأجهزة مكتبية.

وحددت الغرفة موعد إجراء المقابلات الشخصية لشغل الوظائف المطروحة، وذلك خلال الفترة من 5 إلى 9 أغسطس الحالي بمقر الغرفة والشركات.

وحول ذلك أشاد نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل بغرفة الرياض، المهندس منصور بن عبدالله الشثري، بالتعاون والتجاوب الذي تبديه منشآت القطاع الخاص مع توجهات الغرفة وجهودها في مجال توظيف السعوديين والسعوديات الباحثين عن العمل، منوها إلى أن تلك التوجهات تأتي مواكبة ودعمًا لخطط وبرامج الدولة الرامية لتوطين الوظائف وتمشيًا مع متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية.

كما أهاب الشثري بالراغبين في العمل بالقطاع الخاص من الشباب والشابات الاستفادة من تلك الوظائف المطروحة، مؤكدًا حرص الغرفة على تسخير قدراتها لتكون داعمًا لتمكين منشآت القطاع الخاص بمنطقة الرياض لتوفير المزيد من فرص التوظيف للباحثين عن العمل.

برنامج تدريبي لتأهيل 1000 شاب وشابة

يُذكر بأن غرفة الرياض ممثلةً في لجنة الموارد البشرية وسوق العمل، ستطلق يوم الاثنين 13 أغسطس 2018، البرنامج التدريبي لتأهيل مستشار قانوني للمنشأة التجارية، والذي يلتحق به نحو 1000 شاب وشابة من الحاصلين على بكالوريوس القانون أو الشريعة، وذلك ضمن إطار مبادرات غرفة الرياض التدريبية المجانية المتعددة التخصصات التي تستهدف تأهيل طالبي العمل بدورات احترافية في عدة مجالات مهنية، لتدعيم جهود التوطين وتوفير الكفاءات والكوادر الوطنية في المجالات التي يحتاج إليها سوق العمل، ورفع مهارات طالبي وطالبات العمل.