أكاديمية اكسفورد تعلن تدريب السعوديات على قيادة الطائرات

أعلنت أكاديمية لتعليم الطيران في المملكة العربية السعودية أن سوف تقوم باستقبال طلبات السعوديات الراغبات في التدريب على مجال الطيران ومن ضمنها قيادة الطائرات في سماء المملكة للسعوديات.

الأكاديمية العالمية التي سوف تبدأ في استقبال رغبات الطلاب والطالبات الراغبين في التدريب على الطيران  وتدعى أكاديمية اكسفورد للطيران

وأشارت أكاديمية اكسفورد للطيران التي تعد إحدى الشركات الرائدة في مجال توظيف وتدريب الطواقم إلى رغبة مئات الطلبات من السعوديات اللاتي يأملن في بدء دروس الطيران في سبتمبر المقبل في فرع جديد في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية.

الجدير بالذكر الأكاديمية هي جزءٌ من مشروع بقيمة 300 مليون دولار يتضمن مدرسة لصيانة الطائرات ومركزًا دوليًا لمحاكاة الطيران في المطار.

ومن المقرر ان يتلقى الطلاب ثلاث سنوات من التدريب الأكاديمي والعملي في مجال الطيران بكافة مجالاته وذلك للمواطنات السعوديات الراغبات في الالتحاق.

يأتي هذا فيما أعلنت أكاديمية أكسفورد للطيران عن افتتاح مقر القبول والتسجيل داخل صالة مطار الملك فهد الدولي بالدمام بجوار النافورة في طابق صعود الطائرة.

وأشارت الأكاديمية أنه بإمكان الراغبين في الالتحاق في برنامج الحصول على رخصة طيران تجاري التسجيل عبر الموقع الالكتروني ومن ثم زيارة مقر القبول والتسجيل لتقديم المستندات المطلوبة لكي يتم البدء في دراسة الطلب.