بدء القبول بالكلية التقنية للبنات في 24 شوال الجاري

أعلنت الكلية التقنية للبنات بالخرج عن بدء القبول في الـ 24 من شهر شوال الجاري حيث تقوم الكلية باستقبال طلبات المتقدمات للقبول للفصل الأول من العام التدريبي 1439-1440هـ.

رابط التقديم

ونوهت الكلية إلى أن عملية القبول ستتم من خلال البوابة الإلكترونية للقبول الموحد التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر الرابط : https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate/#firstPage

وأشارت الكلية التقنية للبنات بالخرج إلى أن باب القبول سوف يستمر حتى 6-11-1439 هـ  للطالبات السعوديات وفقا للشروط العامة للتقديم.

ودعت الكلية المتقدمات للاطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة بالكلية وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على البوابة الإلكترونية للقبول وتحري الدقة في إدخال البيانات.

 فيما سيتم إرسال ترشيح المقبولات عبر رسائل نصية SMS على أرقام هواتف الاتصال في استمارة القبول الإلكتروني لاستكمال الإجراءات المطلوبة للمتقدمات بمقر الكلية في حي المصيف شرق مدينة السيح.

برنامج التهيئة لـ 190 متدرباً

يأتي هذا فيما نفذت الكلية التقنية بمنطقة نجران ، برنامج التهيئة لـ 190 متدرباً، للتدريب التعاوني ، وذلك بمقر الكلية في أبا الرشاش.

وأفاد مدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بالكلية علي بن عبد الله آل عتيق، أن البرنامج الذي استهدف متدربي المستوى السادس البالغ عددهم 190 متدرباً، يأتي انطلاقاً من حرص الكلية على رفع مستوى متدربيها، وتهيئتهم لسوق العمل، وهو أحد المقررات التدريبية التي تنفذ بين الوحدة التدريبية وجهات التدريب بقطاع الأعمال.

وبيّن أن البرنامج ضمن اهتمامات عمادة الكلية بهدف تعريف المتدربين المتوقع تخرجهم بمتطلبات سوق العمل، وكيفية الدخول في بيئة العمل والاستفادة من الخبرات المتواجدة بها، مشيراً إلى أنه تم توفير فرص تدريبية خلال فترة التدريب التعاوني لعدد من المتدربين في عدد من القطاعات الحكومية والخاصة