الهيئة العامة للرياضة تقدم هدايا تعريفية بالمملكة للجماهير في روسيا

قدمت الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع وزارة الإعلام هدايا تذكارية وتعريفية بالمملكة للجماهير من مختلف دول العالم المتواجدة في موسكو لحضور منافسات كأس العالم 2018 التي انطلقت الخميس الماضي وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

هدايا تذكارية

وحرصت الجماهير على التقاط الصور التذكارية مع الزي والأعلام السعودية التي تزينت بها الساحة الحمراء وسط العاصمة موسكو، وسط ترديد الأهازيج الوطنية.

كما شهدت الفعالية مسيرة رياضية من الجماهير السعودية دعماً للأخضر في مشاركته العالمية، قبل مواجهته المهمة اليوم الأربعاء أمام منتخب الأوروجواي.

وكان المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قد أنهى استعداداته لمواجهة منتخب الأوروغواي اليوم الأربعاء على ملعب "روستوف ارينا "ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى لكأس العالم 2018 م.

الأخضر جاهز

وواصل الأخضر تدريباته اليومية بمقر إقامته، وهي التدريبات التي تضمنت الإحماء داخل الصالة الرياضية بالنادي ثم توجه اللاعبون إلى أرضية الملعب وأجروا تمارين السرعات في مسافات متنوعة.

 ليشرّف بعد ذلك المدرب خوان بيتزي على التدريبات التي اشتملت على التمارين التكتيكية ومن ضمنها التهديف على

المرمى، ثم تمارين فردية للاعبي الدفاع ضد الهجوم واختتمها بمناورة تكتيكية على كامل الملعب، فيما خصص مدرب الحراس فرانس هوك تمارين متنوعه للحراس تركزت على ردة الفعل والمرونة.