جامعة تبوك

بدء الدراسة بالفصل الفصلي بجامعة تبوك الأحد القادم

محمد حسين
19 يونيو 2018

أعلنت جامعة تبوك موعد بدء الدراسة بالفصل الصيفي للطلاب والطالبات للعام الحالي يوم الاحد القادم ويستمر حتى الرابع من شهر ذي الحجة لعام 1439هـ .

بداية الفصل الصيفي

وأوضحت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة، أن المقررات التي طرحت في الفصل الصيفي استهدفت الطلاب والطالبات المتوقع تخرجهم في مختلف كليات الجامعة، مشيرة إلى أن الاختبارات ستبدأ يوم الأحد 1/ 12 / 1439هـ، ولمدة أربعة أيام.

وكانت جامعة تبوك قد أعلنت مواعيد التسجيل للعام الدراسي 1439 - 1440 هـ  والشروط العامة للقبول، والبرامج العلمية المطروحة والتخصصات المتاحة والشروط الخاصة بها .

الالتحاق بالجامعة

وستبدأ البوابة الإلكترونية للجامعة اعتباراً من العاشر وحتى الثامن والعشرين من شوال المقبل في استقبال طلبات القبول للراغبين بالالتحاق بكليات الجامعة وفروعها في برامج البكالوريوس أو برامج الدبلومات التأهيلية بكلية المجتمع.

فيما بدأت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة تبوك استقبال طلبات التسجيل في برنامج اللغة الإنجليزية لطلبة الثانوية، الذي ينطلق في العاشر من الشهر القادم.

وأفادت العمادة أن البرنامج يستمر على مدى 6 أسابيع، ويشمل التدريب على المهارات الأساسية " القراءة، والاستماع، والكتابة، والتحدث" بالإضافة إلى مراجعة شاملة لقواعد اللغة الإنجليزية واستخدامها الفعلي، وفهم المحادثات وتركيب الجمل، داعيةً الراغبين في حضور البرنامج التسجيل الكترونياً .