الحلقة 27 مسلسل "بدون فلتر"

يلعب دور البطولة في المسلسل الكوميدي السعودي النجم عبد الله السدحان برفقة النجوم حسن البلام والنجمة نيرمين محسن وكذلك النجمة أميرة محمد والنجم أحمد العونان

تناولت حلقة اليوم من مسلسل بدون فلتر قضية تفاعل الشباب في مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيسبوك" ومساعدة الناس.

حيث يظهر في الفيديو موقف صعب تعرض له أحد العاملين البسطاء في إحدى السيارات بعد أن اشتعلت السيارة وهو بداخلها دون أن يساعده أحد.

أحداث الحلقة 27 مسلسل "بدون فلتر"

لكن هناك فتاة سعودية شجاعة قامت بإطفاء النيران في سيارته وإنقاذه من براثن الملتهبة التي تعرض لها الرجل وهو الموقف الذي نال إعجاب الملايين من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر في حلقة اليوم من مسلسل بدون فلتر مجموعة من الفتيات السعوديات اللاتي يظهر عليهن السعادة بسبب الموقف الشجاع لتلك الفتاة السعودية الشهمة.

ويتضح فيما بعد أن الفتاة السعودية الشجاعة تدعى ريم وهي الفتاة التي يلعب دور والدها في أحداث المسلسل النجم عبد الله السدحان.

ويتصل الأمن العام بالفتاة ريم ووالدها حيث يطلب الوكيل إحضارهما إلى مقر الأمن العام من أجل تكريم الفتاة الشجاعة على موقعها النبيل.

وهو الامر الذي يسعد أبو ريم على موقفها الشجاع ويتم تكريم الفتاة من قبل الوكيل وقام بإعطائها درع تكريم نظرا لموقفها البطولي.

مسلسل بدون فلتر من بطولة النجم السعودي عبد الله السدحان وعدد من نجوم الفن مثل حسن البلام ونيرمين محسن والنجمة أميرة محمد وأحمد العونان

ويناقش المسلسل على مدار 30 حلقة كوميدية منفصلة العديد من القضايا التي تهم المجتمع والشباب السعودي بشكل كوميدي ساخر