تاكسي دبي: رحلات مجانية لأصحاب الهمم في عام زايد

أطلقت مؤسسة تاكسي دبي في هيئة الطرق والمواصلات، مبادرة "رحلة الخير"، الرامية إلى منح أصحاب الهمم رحلات مجانية طوال "عام زايد" 2018 بمركبات الأجرة الخاصة بهم والتابعة للمؤسسة والمجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات.

ووقّعت مؤسسة تاكسي دبي، وفقاً لصحيفة الرؤية الإماراتية، مع شركة الفطيم للسيارات، الشريك الاستراتيجي لمحفظة الهيئة للخير، اتفاقية تطبيق المبادرة، بحضور عضو مجلس المديرين رئيس محفظة الهيئة للخير محمد عبيد الملا، والمدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي نائب رئيس محفظة الهيئة للخير الدكتور يوسف آل علي.

وقال آل علي، إن بإمكان أصحاب الهمم الاستفادة من مبادرة "رحلة الخير" عبر التواصل على الرقم 042080808، منوهاً بأن الخدمة متوافرة في مطارات دبي على مدار الساعة.

وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي نائب رئيس محفظة الهيئة للخير، أن مبادرة رحلة الخير تندرج ضمن خطط مؤسسة تاكسي دبي في "عام زايد" الذي أطلقته الدولة، وفي إطار مبادرة محفظة الهيئة للخير في هيئة الطرق والمواصلات تجسيداً لقيم القائد المؤسس المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيَّب الله ثراه.

وحسب آل علي، تعزز "رحلة الخير" مبادرة حكومة دبي "مجتمعي مكان للجميع" الرامية إلى جعل دبي مدينة صديقة ومؤهلة لأصحاب الهمم بحلول عام 2020.

وذكر المدير التنفيذي للشؤون الحكومية في شركة الفطيم للسيارات يوسف الرئيسي، أن المبادرة تأتي في إطار التمسك بقيم زايد النبيلة والسامية التي غرسها في نفوس أبناء الوطن، لكونه رمز الحكمة والخير والعطاء، والتزاماً بالمسؤولية المجتمعية تجاه أصحاب الهمم وتلبية متطلباتهم.