الحلقة 1 من مسلسل بدون فلتر

يلعب دور البطولة في المسلسل الكوميدي السعودي النجم عبدالله السدحان برفقة النجوم حسن البلام والنجمة نيرمين محسن وكذلك النجمة أميرة محمد والنجم أحمد العونان.

تدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بدون فلتر حول حمد الذي ينتقل إلى منزل صديقه المقرب الذي يسافر إلى المنطقة الشرقية ويترك مفتاح البيت له ليمكث في المنزل بعض الوقت حتى يعودون من جديد إلى المنزل.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بدون فلتر

ويذهب حمد إلى مكتب أبو راشد للمحاماة ويلقى معاملة غير جيدة ويلتقي بأحد الأشخاص الذي يعاني من مشكلة عائلية على عمارة تبلغ قيمتها 40 مليون ريال.

وفي المقابل  أبو راشد يحاول تجاهل حمد الذي يسبب له الكثير من الإزعاج حيث حاول الاتصال به الساعة الثانية فجرا من أجل أخذ رأيه في القضية.

ويشكو حمد للمحامي أبو راشد من ارتفاع قيمة فاتورة المياه التي جاءت إليه والتي وصلت قيمتها 17 ألف ريال سعودي وكذلك مشكلة فاتورة الكهرباء التي وصلت قيمتها إلى 5 آلاف ريال سعودي.

موقف كوميدي في مكتب المحاماة

وفي نهاية الأمر يعمل حمد في مكتب المحامي أبو راشد لكنه يتسبب في هروب جميع العملاء من المكتب بسبب محاولته حل جميع المشاكل بشكل ودي دون أن يستعين أحد بالمحامي أبو راشد.

كما يتسبب حمد في العديد من المشاكل لأبو راشد بعد علمت زوجته الأولى وأم أولاده بأمر زواجه من سيدة أخرى دون أن يخبرها.

مسلسل بدون فلتر من بطولة النجم السعودي عبدالله السدحان وعدد من نجوم الفن مثل حسن البلام ونيرمين محسن والنجمة أميرة محمد - أحمد العونان

ويناقش المسلسل على مدار 30 حلقة كوميدية منفصلة العديد من القضايا التي تهم المجتمع والشباب السعودي بشكل كوميدي ساخر.