نتائج نظام نور برقم السجل المدني لطلاب المرحلة الابتدائية

نتائج نظام نور برقم السجل المدني لطلاب المرحلة الابتدائية ، متاحة الآن من خلال رابط موقع نظام نور للنتائج الذي خصصته وزارة التعليم من أجل الاستعلام عن نتائج الطلاب ، حيث بدأ موقع نور المركزي برفع نتائج جميع المراحل الابتدائية لطلاب و طالبات هذه المرحلة في المملكة العربية السعودية.

نتائج نظام نور لطلاب المرحلة الابتدائية

بدأ موقع نور المركزي منذ يوم أمس الاثنين الموافق 14 مايو برفع نتائج جميع المراحل الابتدائية لطلاب و طالبات هذه المرحلة في المملكة العربية السعودية ، بانتهاء معظم المدارس من تصحيح الامتحانات و رصد الدرجات و الإعلان عن نتائج الطلاب و الطالبات لاختبارات نهاية العام للمرحلة الابتدائية ، حيث يستطيع ولي الأمر أو الطالب الاستعلام عن النتيجة في سرية تامة و دون تكبد عناء الذهاب إلى المدرسة من خلال الإستعلام الإلكتروني بالدخول إلى الموقع الرسمي لنظام نور.

نتائج نظام نور برقم السجل المدني لطلاب المرحلة الابتدائية

يمكن الاستعلام عن النتائج من خلال نظام نور المركزي ، و ذلك باستخدام السجل المدني فقط ، و كذلك يمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب و الطالبات برقم الهوية فقط ، و هذا في حال فقدان اسم المستخدم و كلمة السر ، من خلال رابط نتائج نظام نور برقم السجل المدني أو رقم الهوية.

يُذكر بأن نظام نور يعتبر من أفضل الأنظمة التعليمية على مستوى الخليج العربي ، و الأكثر سهولة و تيسيرا على الطالب و أولياء الأمور للتعرف على نتائج الاختبارات و نتائج منتصف و نهاية العام في جميع المراحل الدراسية.