رابط نتائج الطلاب عبر موقع نظام نور

نظام نور

نظام نور

 

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية اليوم إمكانية الاستعلام نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسط والثانوية من خلال موقع نور الخاص بالنتائج.

ويمكن للطلاب في جميع مدن ومحافظات المملكة الاطلاع على نتائجهم عبر نظام نور الإلكتروني الذي يمكنهم من الاستعلام عن النتائج.

نتائج الطلاب عبر موقع نظام نور

ويمكن نظام نور للنتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية في مدن ومحافظات المملكة بكافة مراحها الابتدائية و الإعدادية و الثانوية العامة من معرفة نتائجهم فور الإعلان عنها من قبل وزارة التعليم السعودية.

حيث يعمل نظام نور للنتائج على توفير الوقت والمجهود على الأسر من أجل الحصول على نتائج أبناءهم دون الذهاب إلى المدارس والإدارات التعليمية المختلفة.

الاستعلام عن النتائج

وأعلنت وزارة التعليم عن تطبيق عدد كبير من التحديثات على الأنظمة الالكترونية الخاصة بالاستعلام عن النتائج من خلال نظام نور.

واعلنت عدد من الهيئات التعليمية والمجمعات عن نتائج الاختبارات النهائية للطلاب و الطالبات في العديد من قطاعات و مدن المملكة العربية السعودية.

نتائج الاختبارات النهائية

حيث أعلن نتائج الطلاب للفصل الدراسي الثاني من اختبارات نهاية العام الدراسي من خلال موقع نظام نور الالكتروني على شبكة الانترنت.

ويمكن للمواطنين التعرف على النتائج الخاصة بالطلاب والطالبات و الاستعلام عنها من خلال رقم الهوية أو رقم السجل المدني.

رابط نتائج الطلاب عبر موقع نظام نور