1000 متجر تشارك في 3 أيام تخفيضات كبرى في دبي 

1000 متجر تشارك في 3 أيام تخفيضات كبرى في دبي 

8 مايو 2018

يشارك أكثر من 1000 محل تجاري وأكثر من 300 علامة تجارية في مبادرة "3 أيام من التخفيضات الكبرى"، التي أطلقتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي "دبي للسياحة".

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لصحيفة البيان الإماراتية: "بالعمل مع شركائنا في قطاع التجزئة، يسعدنا إطلاق مبادرة 3 أيام من التخفيضات الكبرى مرة أخرى، والتي تمثل حدثاً مهماً في التقويم السنوي لقطاع التجزئة في دبي، وتعد مكافأة خاصة للمتسوّقين في دبي، كونها تقدم تخفيضات تصل نسبتها إلى 90% على منتجات مختلفة تحمل أسماء علامات تجارية عالمية مشهورة، ونشجع المتسوقين في شتى أنحاء دبي على اغتنام هذه الفرصة المتميزة لاختبار تجربة تسوق فريدة".  

فرصة التسوق من مختلف العلامات التجارية 

يحظى المتسوقون للفترة من  10 وحتى 12 مايو الجاري. بفرصة اقتناء أرقى وأحدث الأزياء من مختلف العلامات التجارية المشاركة، والتي تتمثل في "ماركس آند سبنسر"، و"اتش آند ام"، و"ريفا"، و"ديزل"، و"غانت"، و"كلاركس"، و"فورايفر 21"، و"آيكونيك"، و"مونسون"، و"مانجو"، و"أيروبوستال"، و"الدو"، و"مايكل كوروس"، ولإضافة لمسة ساحرة لأي إطلالة، تقدم محال الذهب والجواهر المشاركة في هذه المبادرة تخفيضات عبر مختلف المحال مثل: "جوهرة"، و"كورابا"، و"داماس".

التخفيضات الكبرى تشمل محال الآثاث

ويمكن لمن يرغب بتجهيز أو تغيير أثاث منزله، فيمكنه الاستفادة من هذه التخفيضات الكبرى، التي توفرها محال الأثاث والمفروشات مثل "جاشنمال هوم"، و"هوم سنتر"، و"كريت اند باريل"، و"بوتري بارن"، و"هومز ار اس"، و"آي دي ديزاين"، و"انتيريرز"

لمحبي التكنولوجيا نصيب 

كما سيكون بإمكان محبّي التكنولوجيا فرصة الحصول على أحدث المنتجات بتخفيضات مغرية من "بيتر لايف"، و"جراند ستورز"، و"شرف دي جي"، كما سيسعد الأطفال بالحصول على ألعابهم المفضلة مع التخفيضات التي يجدونها في "ديزل للأطفال"، و"مركز التعليم المبكر"، و"متجر كيدز ليفنج. كما تتضمن المبادرة، خصومات مغرية عبر مختلف المتاجر مثل: "بلومينغديلز"، و"غاليري لافاييت".