رابط الاستعلام عن نتائج الامتحانات الترم الثاني 1439 في نظام نور

نظام نور

نظام نور

رابط الاستعلام عن نتائج الامتحانات الترم الثاني 1439 في نظام نور

رابط الاستعلام عن نتائج الامتحانات الترم الثاني 1439 في نظام نور

أتاحت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية رابط الاستعلام عن نتائج الامتحانات الترم الثاني 1439 في نظام نور ، حيث تسعى الوزارة إلى تقديم الكثير من الخدمات للطلاب والمعلمين والمعلمات.

 ومع اقتراب انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في جميع المراحل التعليمية المختلفة داخل المملكة ابتدائي ومتوسط وثانوي، يبدأ جميع الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن نتائج الامتحانات، ومن هناء جاء استحداث نظام نور الإلكتروني، الذي يقدم الكثير من الخدمات للطلاب والمعلمين في وقت واحد.

نتائج امتحانات الترم الثاني في نظام نور 

يقوم نظام نور بعرض نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية المختلفة،  وقامت الكثير من المناطق السعودية بالفعل بتحميل النتيجة الخاصة بالمرحل الابتدائية، وذلك أن انتهت فعليا امتحانات المرحلة الابتدائية بها، وبعد انتهاء جميع المناطق من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني سوف يتم رفع النتيجة مباشرة عبر موقع نور.

نتائج امتحانات 1439

يستطيع طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية الاستعلام عن نتائجهم في الفصل الدراسي الثاني من خلال الدخول على الصفحة الرئيسية لـ موقع نور المركزي برقم الهوية والتحقيق وإتباع الخطوات التالية:
الدخول على الصفحة الرئيسية وإدخال بيانات الطالب، وإدخال البريد الإلكتروني، الضغط على قائمة رصد الدرجات الموجودة في يمين الصفحة.

موقع مجلة هي يتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق