الأمن السيبراني يعلن عن وظائف متميزة للسعوديين

الأمن السيبراني يعلن عن وظائف متميزة للسعوديين تشمل الرجال والنساء والتي أعلنها المستشار بالديوان الملكي والمشرف على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية و رئيس الاتحاد السعودي للأمن السيبراني سعود القحطاني، وتشمل عدة تخصصات مختلفة تتعلق بالأمن السيبراني وتشمل البرمجة و الدرونز .

وظائف متميزة للسعوديين في الأمن السيبراني

عرض رئيس الاتحاد السعودي للأمن السيبراني سعود القحطاني عبر حسابه الرسمي على تويتر وظائف خاصة في الأمن السيبراني مع تشديده على مبدأ الجدية والرغبة في التطوير لكل المتقدمين لشغل هذه الوظائف،  وتشمل عدة تخصصات مختلفة تتعلق بالأمن السيبراني منها البرمجة و الدرونز بعلوم البيانات والذكاء الاصطناعي وغيرها ، وقال إنها تشمل الرجال والنساء ، ودعا الراغبين ممن تتحقق بهم الشروط المطلوبة إلى إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected]

ونشر القحطاني قائلا :

●       لديك شهادة بالحاسب؟ عاشق ومحترف في لغتين من هذه اللغات C / C++ / Python / PowerShell / Java / Swift / R محترف: elasticsearch .

●       تعشق الدرونز؟ محبط لأن أحداً لم يساعدك في موهبتك في تصنيعها وتطويرها؟ لديك تجارب مميزة ولم يتفاعل معك أحد؟ جاد؟هناك فرص وظيفية متميزة للغاية برعاية الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز.

●       لديك شهادة جامعية متخصصة بعلوم البيانات والذكاء الاصطناعي؟ لديك تجارب لم يتبنّها أحد؟ محترف في المجال ؟ فرص وظيفية متميزة للغاية برعاية ودعم الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة و الدرونز.

●       لديك شهادة جامعية بالحاسب و تعشق الهندسة العكسية والتشفير؟ تصنف نفسك عاشقاً ومتميزاً بذلك؟ ترغب بتطوير نفسك؟ فرص وظيفية متميزة للغاية برعاية ودعم الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة و الدرونز.