رابط تسجيل روضات الأطفال الحكومية والأول الابتدائي في موقع نور

رابط تسجيل روضات الأطفال الحكومية والأول الابتدائي في موقع نور

رابط تسجيل روضات الأطفال الحكومية والأول الابتدائي في موقع نور

التسجيل في روضات الأطفال والأول الابتدائي

التسجيل في روضات الأطفال والأول الابتدائي

رابط تسجيل روضات الأطفال الحكومية والأول الابتدائي في موقع نور مع بداية التسجيل الإلكتروني للطلاب يوم الثلاثاء 4 جمادى الآخرة 1439هـ، الموافق 20 فبراير 2018م، وذلك للالتحاق بالعام الدراسي المقبل 1440/1439هـ، في جميع المدارس العامة الحكومية في المملكة .

تسجيل روضات الأطفال الحكومية والأول الابتدائي في موقع نور

طبقا للجدول الزمني يستقبل نظام نور طلبات الراغبين في تسجيل أبنائهم من السعوديين وغير السعوديين في المدارس الأهلية اعتبارا من 4/5/1439 وحتى 22/1/1440 لمن أكلموا عامهم السادس أو أقل بـ 90 يوما.  ويتم تسجيل الطلاب المستجدين من خلال الرابط هنا.

شروط التسجيل

شروط المستجدين في الصف الأول الابتدائي

●       أن يكونوا قد أكملوا ست سنوات، أو أقل بتسعين يوماً حتى تاريخ الميلاد 1434/3/25 هـ، الموافق 2013/2/6

●        يجب عند الانتهاء من تسجيل الطالب طباعة استمارة الفحص الخاصة بالطفل من نظام نور

●       أخذ الطفل إلى أقرب مركز صحي حكومي

●       إحضار ملف يتم شراؤه من المكتبة و تسجيل فيه بيانات الطفل مع صورتين شخصيتين، وصور من شهادة التطعيم، وهوية الأب، وإثبات السكن، وملف ورقي.

بعد تسجيل ولي الأمر في نظام نور يتم الضغط على إيقونة التالي أسفل اسم المستخدم وحين إتمام عملية التسجيل يقوم ولي الأمر بإدخال بيانات الطالب والتي تتضمن حقولا أساسية، من بينها الاسم وتاريخ الميلاد والنوع واسم المدرسة المطلوب التسجيل فيها.

ويتيح نظام نور لأولياء الأمور الدخول لتسجيل الأبناء أو البنات في الصف الأول الابتدائي، باستخدام نفس اسم المستخدم وكلمة السر المستخدمة للدخول إلى النظام في الأعوام السابقة أي أن من يمتلك كلمة مرور واسم مستخدم على نظام نور لا يحتاج إلى تسجيل جديد عبر البوابة الإلكترونية.