حساب المواطن يعلن عن تقديم خدمة جديدة للمواطنين السعوديين

حساب المواطن السعودي

حساب المواطن السعودي

أعلن حساب المواطن في المملكة العربية السعودية عن إطلاق خدمة جديدة تستهدف معاودة الاتصال بالمستفيد إذا اتصل بمركز الاتصال (19912) وتبين له أن جميع ممثلي الخدمة مشغولون في تلقي اتصالات هاتفية أخرى من المواطنين السعوديين المسجلين في البرنامج والمستحقين للدعم.

الرد الآلي

حيث أكد برنامج حساب المواطن السعودي أنه سيقوم بإتاحة نظام الرد الآلي للمستفيد والقيام بمعاودة الاتصال به في حال عدم رغبته في الانتظار.

وأشار الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن السعودي من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حساب المواطن يطلق خدمة جديدة لمعاودة الاتصال بالمستفيد، في حال اتصاله بمركز الاتصال (19912) وظهر له أن جميع ممثلي الخدمة مشغولون.

وأضاف حساب المواطن في التغريدة التي قام بنشرها:  "سيتيح نظام الرد الآلي للمستفيد معاودة الاتصال به في حال عدم رغبته في الانتظار".

نتائج الأهلية للدورة الخامسة

الجدير بالذكر أن برنامج حساب المواطن كان قد أعلنت من خلال بوابته الالكترونية نتائج الأهلية للدورة الخامسة لشهر أبريل الجاري في الحساب.

وأشار حساب المواطن السعودي أنه يمكن للمواطنين السعوديين المسجلين الاطلاع على النتائج بالدخول على حساباتهم وزيارة صفحة قائمة دراسة الأهلية.

على أن يتم إيداع المبالغ المستحقة للمواطنين والخاصة بالدفعة الخامسة من الدعم في العاشر من أبريل الجاري حسب دورية الدفع في حساب المواطن.