طريقة الاستعلام نتائج قياس 1439

طريقة الاستعلام نتائج قدرات قياس 1439 ، و المتاحة عبر موقع المركز الوطني للقياس و التقويم في التعليم ، وفق اعلان المركز عن موعد اعلان نتائج الاختبارات القدرات العامة و طريقة الاستعلام عن النتائج عبر حساب المركز الرسمي على موقع " تويتر " .

موعد الاستعلام عن نتائج قياس 1439

يمكن الاستعلام على نتائج قدرات قياس عبر موقع المركز الوطني للقياس ، باستخدام الرقم الخاص بالسجل المدني بالإضافة إلى رقم المشترك ، حيث أوضح المركز أن اعلان نتائج اختبارات القدرات العامة الورقي للفترة الثانية الخاصة بالفصل الدراسي الحالي ستكون بتاريخ 16 /7 / 1439 ، مشيرا إلى أنه يجري في الوقت الحالي تصحيح و تحليل و تدقيق الاجابات.

علما بأن نتائج اختبار القدرات يتم ارسالها إلى الكليات و المعاهد المتخصصة التي تتبع الجامعات الموجودة داخل المملكة العربية السعودية.

طريقة الاستعلام عن نتائج قدرات قياس 1439

توجد طريقتان للاستعلام عن نتائج قياس 1439 لاختبارات القدرات العامة ، و هي:

الطريقة الأولى

يجب على الشخص الدخول على موقع المركز الوطني للقياس و التقويم على شبكة الإنترنت من خلال رابط الاستعلام عن نتائج القدرات عبر الموقع ، و إدخال رقم السجل المدني أو رقم المشترك ، و رمز التحقق فقط ، للاستعلام عن نتائج قياس 1439.

الطريقة الثانية

تتضمن الطريقة الثانية الاستعلام عن النتائج من خلال الرسائل النصية SMS على رقم جوال المشترك من خلال الاتصال على رقم قياس الموحد.