موعد مباراة جون سينا وتربل اتش في جدة

جون سينا وتربل اتش وجها لوجه

جون سينا وتربل اتش وجها لوجه

تستعد المملكة لاستضافة منافسات WWE، لأول مرة، والتي تأتي عقب الاتفاقية التي وقعها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، مع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ WWE، فينس مكمن.

حيث يترقب عشاق المصارعة الحرة في المملكة العربية السعودية المباراة المثيرة التي تجمع بين جون سينا وتريبل اتش للمرة الأولى منذ عام 2010 في حدث "أعظم رويال رامبل".

موعد اللقاء المرتقب

 ويقام “أعظم رويال رامبل" في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة السعودية يوم الجمعة الموافق 27 "أبريل" في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي للسعودية.

حيث سيشهد هذا الحدث أيضا نزالًا يجمع بين 50 نجمًا، يشاركون “رويال رامبل”، إضافة إلى سبعة نزالات على ألقاب مختلفة، يأتي في مقدمتها النزال المرتقب الذي سيجمع جون سينا وتريبل إتش وجهًا لوجه للمرة الأولى منذ عام 2010

ومن المقرر أن تكون التذاكر الخاصة بهذا الحدث الرياضي متوفرة اعتبارا من يوم السبت الموافق 31 مارس 2018 بعد منتصف الليل من خلال الرابط التالي:

رابط شراء تذاكر مباراة جون سينا وتريبل اتش

يمكنكم الحصول على التذاكر عبر رابط شراء تذاكر مباراة جون سينا وتريبل اتش وتبدأ أسعار تذاكر مباراة جون سينا وتريبل اتش من 200 ريال سعودي وينتظر أن يشاهد المباراة العديد من عشاق المصارعة الحرة في المملكة.

وسيشهد عرض رويال رامبل أيضًا "نزال سلالم" على لقب الانتركونتيننتال بين سيث رولينز وفين بالور وذا ميز وساموا جو، حيث سيتم تعليق اللقب فوق الحلبة، بحيث يتنافس الرباعي على الصعود أولًا للحصول عليه، كما سيشهد العرض نزالًا على لقب راو للزوجي، بين ذا هاردي بويز وشيموس وسيزارو.