انطلاق المنتدى الأول للمرأة السعودية في أمريكا

رزان فرحان العقيل

رزان فرحان العقيل

منتدى المرأة السعودية - الأمريكية.

منتدى المرأة السعودية - الأمريكية.

لينا ال معينا

لينا ال معينا

تنطلق اليوم في العاصمة الأمريكية واشنطن فعاليات منتدى المرأة السعودية - الأمريكية الأول تحت مسمى منتدى التمكين بين الثقافات ، وذلك برعاية لجنة شؤون العلاقات العامة السعودية الأمريكية سابراك ، بمشاركة متحدثات من مجلس الشورى، و متحدثات من الخارجية الأمريكية، وعدد من الرائدات .

منتدى التمكين بين الثقافات

برعاية لجنة شؤون العلاقات العامة السعودية الأمريكية سابراك و بمشاركة متحدثات من مجلس الشورى، و متحدثات من الخارجية الأمريكية، وعدد من رائدات الأعمال في البلدين، إضافة إلى باحثات و صحفيات أمريكيات يقام منتدى التمكين بين الثقافات .

كما تتضمن فعاليات المنتدى إقامة معرض فني سعودي، بحسب ما أعلنه الموقع الرسمي لسابراك  وسيكون من بين المتحدثات السعوديات منهم عضو مجلس الشورى لينا ال معينا، واستشارية علم النفس الدكتورة نادية التميمي والدكتوره هدى الوهيبي ، و أول سفيرة سعودية وعربية للشباب في الأمم المتحدة رزان العقيل التي قالت عن مشاركتها عبر حسابها الرسمي على تويتر

سعيدة بمشاركتي يوم غد في أول و أكبر منتدى للمرأة السعودية و الأمريكية في واشنطن العاصمة بتنظيم سابراك. سأتحدث عن دور المرأة السعودية الشابة في تحقيق رؤية 2030 و ما يحمله مستقبل الوطن الكريم من فرص، و عن دور الأهل و العائلة في دعم المرأة لتحقيق أحلامها.

التغريدة