طريقة التقديم على وظائف الخدمة المدنية 1439

أعلنت وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية على لسان متحدثها الرسمي تفاصيل التقديم على عدد من الوظائف الشاغرة للرجال عبر نظام جدارة.

حيث أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن الوزارة سوف تبدأ اليوم الأحد في استقبال طلبات الخريجين الراغبين في التقدم لشغل 1239 وظيفة للرجال.

وهي الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام الإدارية من خلال نظام جدارة وذلك حسب ما أعلن المتحدث الرسمي للوزارة السعودية.

تفاصيل التقديم على وظائف الخدمة المدنية عبر جدارة

  • الدخول على نظام التوظيف موقع جدارة .
  • القيام بالتأكد من صحة البيانات و في حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته، و في حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.
  • تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.
  • تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب الأولوية لدى المتقدم من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.

على كل متقدم اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب و الاحتفاظ به، حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون أرفاق ملخص الطلب الذي تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة.

إعلان أسماء المرشحين و المرشحات

يُذكر بأن وزارة الخدمة المدنية ستقوم بإعلان أسماء المرشحين و المرشحات عبر موقعها على شبكة الانترنت، لذلك فإنها تؤكد على ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية.

وعلى من يتم إعلان (اسماؤهم أو اسماؤهن) اصطحاب أصول المستندات عند المراجعة لأي من فروع أو مكاتب وزارة الخدمة المدنية لغرض استكمال مسوغات التعيين و من (لا يراجع أو لا تراجع) أو لم تكتمل أصول المستندات المطلوبة منه خلال الفترة المحددة لاستكمال مسوغات التعيين فإن ذلك يعتبر عدولاً عن الرغبة بالتوظيف.