الخدمة المدنية تعلن موعد التقدم على وظائفها الشاغرة عبر "جدارة"

شعار وزارة الخدمة المدنية

شعار وزارة الخدمة المدنية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية على لسان متحدثها الرسمي تفاصيل التقديم على عدد من الوظائف الشاغرة للرجال عبر نظام جدارة.

1239 وظيفة للرجال

حيث أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن الوزارة سوف تبدأ اليوم الأحد في استقبال طلبات الخريجين الراغبين في التقدم لشغل 1239 وظيفة للرجال.

وهي الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظففين العام الإدارية من خلال نظام جدارة وذلك حسب ما أعلن المتحدث الرسمي للوزارة السعودية.

وظائف للرجال والنساء

الجدير بالذكر أن وزارة الخدمة المدنية في السعودية كانت قد أعلنت يوم الخميس عن دعوة الخريجين والخريجات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) الراغبين والراغبات في التقدم لشغل تلك الوظائف من الرجال والنساء.

وأكدت الوزارة السعودية أن تلك الوظائف الشاغرة متاحة للمواطنين سواء تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل أو خارج المملكة لتقديم طلباتهم عبر نظام جدارة

وأشارت وزارة الخدمة المدنية في إعلانها الذي نشرته يوم الخميس الماضي أن الإعلان يهدف لتوظيف المواطنين من الرجال والنساء في الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام.

وأضافت الوزارة السعودية أنها تلقت طلبات لشغل تلك الوظائف من قبل الجهات الحكومية غير الممكنة من شغل وظائفها من خلال نظام جدارة إلى تاريخ 2-7-1439هـ.