النسخة الإلكترونية

انطلاق منتدى المرأة الاقتصادي 2018

الدكتورة موضي الخلف
1 / 2
الدكتورة موضي الخلف
هالة الحمراني وهي أول ملاكمة سعودية
2 / 2
هالة الحمراني وهي أول ملاكمة سعودية

انطلاق منتدى المرأة الاقتصادي 2018 ، والذي تستمر أعماله اليوم وغدا 19 و20 مارس ويشارك فيه مجموعة من قادة الأعمال والفكر، وصناع القرار، ورواد الأعمال ، بالتعاون مع شركة أرامكو السعودية، تحت شعار مناقشات من أجل المستقبل .

أهداف منتدى المرأة الاقتصادي 2018

يهدف الملتقى على تحفيز التغيير الإيجابي والمساهمة في خلق حوار عالمي وتعزيز الشراكات بين القطاعات ،  لاسيما في الفترة التي تعيش فيها المملكة تنوع كبير في اقتصادها وتعمل على خلق مجتمع مستشرف للمستقبل.

كما ويهدف المنتدى إلى تعزيز الاقتصاد السعودي بشكل مستدام من خلال تمكين المرأة وجيل الشباب وتنشيط دورهم في قطاع الأعمال، الأمر الذي يمثل واحدا من أقوى عوامل تنشيط الاقتصاد، ورفع القدرات التنافسية للدول، إذ يحفل برنامجه بالعديد من المواضيع المحورية في قضية تمكين المرأة في عالم الاقتصاد بقطاعاته المختلفة.

منتدى المرأة الاقتصادي 2018

سيتواجد في المنتدى شخصيات رفيعة المستوى من الشخصيات العامة وقادة الأعمال من داخل المملكة وخارجها لمناقشة 5 ركائز أساسية، وهي ( التمكين الاقتصادي، والابتكار، والسعودة، والتنوع والدمج، وريادة الأعمال ) هذا ويضم برنامج المنتدى سلسلة من المحاضرات والحوارات التفاعلية ومجموعة من ورش العمل، تهدف جميعا إلى تمكين الحضور وتسليحهم بأسس الحياة العملية.

الشخصيات المشاركة في المنتدى

ومن المشاركين العالميين في المنتدى ذوو الإنجازات العالمية جوانا روبر، المبعوث الخاص للمساواة بين الجنسين في المملكة المتحدة، وتيسي دي ناسو، نائب المدير لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة فايس، وأرييل وينغروف، المرشح لجائزة إيمي وومان

 أبرز المتحدثين السعوديين

عضو مجلس الشورى السعودي الدكتورة موضي الخلف، ومدير مركز التطوير الوظيفي في الملحقية الثقافية السعودية نهلة الجبير، و خالد المعينا ، والعضو المنتدب للرعاية الصحية وعلوم الحياة الدكتورة بسمة البحيران، وهالة الحمراني وهي أول ملاكمة سعودية.

×