جامعة الباحة تعلن وظائف شاغرة

جامعة الباحة

جامعة الباحة

أعلنت جامعة الباحة في المملكة العربية السعودية عن توافر عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة المطلوب شغلها من قبل الكفاءات المؤهلة من غير السعوديين.

وأشارت الجامعة السعودية في بيان لها من خلال موقع الالكتروني على شبكة الانترنت أن الوظائف الشاغرة ستكون للعام الجامعي ( 1439/1440هـ ).

وطالبت جامعة الباحة الكفاءات المؤهلة ومن تتوفر لديه المؤهلات العلمية والعملية من المقيمين بضرورة  التقديم على الوظائف المطلوبة عبر بوابة التوظيف الخاصة بالجامعة وذلك ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 18 /6 /1439 هـ ولمدة عشرة أيام

شروط التقديم

  • الحصول على الدكتوراه من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها.
  • تسجيل المؤهل الأخير الحاصل عليه بوزارة الخدمة المدنية إذا كان حاصل عليه وهو على رأس العمل.
  • أن تكون جميع الشهادات في المراحل الثالث ) البكالوريوس ، والماجستير ، والدكتوراه ( قد حصل عليها عن طريق التفرغ التام والنظام الكلي للدراسة وألا يكون قد حصل عليها عن طريق التعلم عن بعد أو البرامج المدفوعة والموازية وما شابه ذلك من برامج وإحضار ما يثبت ذلك.
  • إذا كان المؤهل العلمي حاصل عليه من خارج المملكة فيشترط ما يلي ) إرفاق ما يثبت موافقة جهة العمل على الدراسة إذا كان موظفًا حكوميًا أو حصل عليها أثناء إجازة رسمية تغطي كامل مدة الدراسة – إحضار معادلة المؤهل من وزارة التعليم موضحًا فيها أنها لأغراض أكاديمية .
  • ألا يكون قد مضى على حصوله على درجة الدكتوراه أكثر من خمس سنوات
  •  أن يكون التخصص العام في المراحل الدراسية الثالث ( البكالوريوس ، والماجستير ، والدكتوراه ( متحدًا ، ويستثنى من ذلك التخصصات التي ليس لها امتداد تخصص في مرحلة البكالوريوس على توصية مجلسي القسم والكلية المعنيين ومصادقة مدير الجام فقط ، بناء على ذلك.

رابط التقديم على وظائف جامعة الباحة