غرفة الرياض تعلن طرح 860 وظيفة شاغرة

شعار غرفة الرياض

شعار غرفة الرياض

أعلنت غرفة الرياض من خلال لجنة الموارد البشرية وسوق العمل وذلك برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة المهندس منصور الشثري عن تنظيم ملتقى التوظيف بالقطاع الخاص يوم غد الخميس الموافق 8 مارس.

مشاركة واسعة

وأشارت غرفة الرياض أن الملتقى الوظيفي يتم تنظيمه بمشاركة 18 منشأة ومؤسسة سعودية حيث المقرر أن يتم طرح 860 وظيفة هندسية وفنية وإدارية ومحاسبية.

ونوهت غرفة الرياض إلى أن تلك المؤسسات السعودية ترغب في شغلها بالكوادر السعودية المؤهلة من الشباب حمَلة البكالوريوس والدبلوم والثانوية وشهادة المتوسطة.

كما أكدت الغرفة السعودية أن الملتقى الوظيفي يأتي بمشاركة منشآت القطاع الخاص في السعودية موجهة الدعوة للشباب للاستفادة من الفرص الوظيفية.

متوسط الرواتب

وأضافت غرفة الرياض من خلال لجنة الموارد البشرية وسوق العمل إلى أن الرواتب المقررة للفرص الوظيفية التي سيتم طرحها تتراوح بين 4 آلاف ريال سعودي إلى 7 آلاف ريال سعودية وذلك بالإضافة إلى مزايا التأمين والبدلات المخصصة لكل وظيفة من تلك الوظائف.

وأشارت الغرفة إلى سعيها لتسخير كل قدراتها وإمكاناتها من أجل تعزيز التواصل مع كافة الجهات على مستوي القطاعين الخاص والعام ذات العلاقة من أجل المساهمة في إنجاح برامج توطين الوظائف بالتعاون مع متطلبات المرحلة الحالية.

ومن المقرر أن يتم تنظيم محاضرة إرشادية للباحثين عن العمل تحت عنوان "كيفية إعداد السيرة الذاتية وإجراء المقابلات الشخصية" وذلك على هامش الملتقى الوظيفي.