جامعة بيشة تعلن فتح باب التقديم على برامج الماجستير لعام 2018

أعلنت جامعة بيشة في المملكة العربية السعودية عن فتح باب القبول لبرامج مرحلة الماجستير لعام للعام الجامعي 1439- هجرية.

وأوضحت الجامعة السعودية في إعلانها أن برامج الماجستير ستكون في التربية بالمناهج وطرق التدريس العامة، وفي تقنيات التعليم ، والعلوم والرياضيات.

وأشارت جامعة بيشة السعودية إلى أن المواطنين السعوديين الراغبين في الالتحاق ببرامج مرحلة الماجستير يمكنهم الاطلاع على باقي الشروط على موقع الجامعة.

طريقة التقديم

فيما أكد عميد الدراسات العليا الدكتور مفلح الأكلبي أنه سوف تعلن أسماء المرشحين لدخول اختبار القبول وإجراء المقابلات الشخصية ومواعيدها وأماكنها على موقع الجامعة في حينه، وعلى الراغبين في الالتحاق بالبرنامجين المعلن عن القبول والتسجيل في البوابة الإلكترونية لجامعة بيشة  من خلال الرابط التالي:

رابط التقديم على برامج الماجستير في جامعة بيشة

 موعد التقديم

وأكدت الجامعة السعودية أن باب التقديم سيتم فتحه خلال الفترة من 6 /6/ 1439هـ إلى 19/ 6/ 1439هـ ، مضيفاً أنه في حال حدوث أي مشاكل في التقديم يرجى الاتصال على الرقم المباشر للدعم الفني لعمادة الدراسات العليا ( 0176238282 )

الجدير بالذكر أن مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي كان قد وقع عقد مشروع صيانة ونظافة مع إحدى الشركات المتخصصة بقيمة بلغت نحو ٢٩ مليوناً و 566 ريالا، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور مهدي القرني.

وقال مدير إدارة العقود والمشتريات بالجامعة مبارك بن ظافر القحطاني إن العقد يشمل كافة مباني ووحدات ومرافق الجامعة في بيشة وتثليث والنماص وبلقرن وأضاف أن مدة العقد تبلغ ٣٦ شهرا.

وأشار القحطاني إلى أنه تم اختيار الشركة المتخصصة بعد اجتيازها المعايير المعتمدة وانطباق الشروط المحددة لمثل هذه الاعمال، مؤكدا حرص معالي مدير الجامعة على تقديم أفضل الخدمات الصحية والبيئية في مباني الجامعة؛ بهدف الارتقاء بمنظومة الخدمات لتقديم أفضل التسهيلات لجميع منسوبيها.