حساب المواطن يتيح ملخّص الدفعات المالية السابقة والمقبلة للمستحقين

أعلن برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية عن تفاصيل وموعد صرف الدفعة الثالثة من الدعم والتي سوف تكون غد الأحد.

وأشار حساب المواطن من خلال صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن المواطنين المستحقين للدعم والمستفيدين من البرنامج بإمكانهم معرفة تفاصيل الاستحقاق من خلال البوابة الالكترونية الخاصة ببرنامج حساب المواطن.

وأكد حساب المواطن السعودي أن المواطنين بإمكانهم معرفة تفاصيل الدعم الذي سيتم إيداعه في حساباتهم البنكية غدا الأحد الموافق 11 فبراير من خلال الاطلاع على تفاصيل الدفعة عبر الدخول إلى حساباتهم في البوابة الإلكترونية للبرنامج.

 

ملخص الدفعات المالية

وبعد ذلك يقوم المواطن المستحق للدعم بالدخول إلى "ملخص الدفعات المالية" من أجل معرفة الدعم الذي سيتم صرفه في حسابه البنكي.

وتظهر صفحة "ملخص الدفعات المالية" عدد الدفعات والمبلغ الإجمالي لكل مستفيد ، وكذلك يمكن معرفة المخصص الخاص بالشهر الجاري من معرفة إجمالي المبلغ للدفعات الثلاثة وحسابها بالمقارنة بما تم صرفه خلال الشهرين الماضيين.

الدفعة التي سيتم صرفها غد الأحد ستشمل كل من مستحقي الدعم من المواطنين في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، كما ستشمل الدفعة الجديدة من الدعم المستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 يناير الماضي.

الجدير بالذكر أن حساب المواطن السعودي كان قد سبق وأعلن عن دورية صرف الدعم المستحق للمواطنين وذلك في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.

رابط ملخص الدفعات المالية لحساب المواطن السعودي