مدينة الملك عبد الله الطبية تعلن فتح باب القبول ببرنامج ابتعاث الأطباء

 أعلنت مدينة الملك عبدالله الطبية في المملكة العربية السعودية عن فتح باب القبول في برنامج الابتعاث الخاص بالأطباء السعوديين والتي تحمل أسم "Pre scholar Fellowship Program"

أهم الشروط

وذكرت مدينة الملك عبدالله الطبية بعض الشروط الواجب توافرها في الطبيب السعودي المتقدم للابتعاث في البرامج التي أعلنتها المدينة الطبية.

ويأتي في مقدمة شروط التقدم التي ذكرتها مدينة الملك عبدالله الطبية أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلًا على شهادة الاختصاص للبورد السعودي أو ما يعادلها.

رابط التقديم

واكدت مدينة الملك عبد الله أن من ضمن الشروط المطلوبة توافرها في المدينة الطبية إرفاق كل الطلبات بصيغة PDF، على البريد الإلكتروني التالي: ([email protected]).

 كما نوهت مدينة الملك عبد الله الطبية في بيان رسمي أن يكون الملف المرفق على أن يتم توضيح به اسم التخصص ورقم الهوية.

وكانت مدينة الملك عبد الله الطبية نجحت للمرة الثانية على التوالي من خلال مركز القلب في مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة من إجراء ثاني عملية زراعة قلب صناعي في منطقة مكة المكرمة، لشاب سعودي في الثلاثين من عمره كان يعاني من ضعف شديد بعضلة القلب.

حيث تم إجراء العملية بواسطة فريق جراحة القلب المتكامل بإشراف فريق طبي يشمل نخبة من استشاريي القلب من مختلف التخصصات بالإضافة إلى فريق جراحة القلب.