كلية الحقوق تعلن عن فرص عمل شاغرة للمواطنين السعوديين

جامعة الملك عبدالعزيز

جامعة الملك عبدالعزيز

أعلنت كلية الحقوق بجامعة الملك عبدالعزيز  في جدة، عن توفر فرصتين وظيفتين على درجة معيد في تخصص القانون العام طلاب وفي تخصص القانون الخاص طلاب عدد فرصتين وظيفتين للعام الدراسي 1439/1438هـ.

ونوهت الكلية السعودية إلى بعض الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف المذكورة وفقا للإعلان الرسمي الذي نشرته عبر موقعها الإلكتروني.

شروط التقديم

حيث أكدت كلية الحقوق السعودية على ضرورة أن يكون المتقدم للوظيفة الشاغرة لا بد أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلًا على الدرجة الجامعية في تخصص الحقوق من جامعة سعودية أو أية جامعة أخرى معترف بها.

كما اشترطت الكلية السعودية في البيان الرسمي الصادر عنها ألا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس عن جيد جدا

وأشارت إلى أن المتقدم يجب أن يكون حسن السيرة والسلوك، وألا يتجاوز عمره 30 سنة،  كما يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة التوفل أو STEP أوIELTS.

الأوراق المطلوبة

واشترطت الجامعة السعودية  أن تكون الطلبات  المقدمة مصحوبة بالأوراق الثبوتية والتي تشمل كل من وثيقة التخرج وكشف الدرجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى كلية الحقوق، بمبنى رقم 73 لسكرتارية قسمي القانون العام أو الخاص (حسب تخصص المتقدم)، أو على البريد الإلكتروني [email protected]، أو على عنوان البريد ص. ب. 80479.

وأضافت الكلية أنه يتم استقبال الطلبات اعتبارًا من تاريخ 25/ 3/ 1439هــ حتى 29/ 5/ 1439هــ خلال الدوام الرسمي.