موعد صرف الدفعة الثالثة من حساب المواطن

 

أعلن برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية عن موعد صرف الدفعة الثالثة من الدعم النقدي المستحق للمواطنين في إطار برنامج الدعم الذي أعلنت عنه الحكومة السعودية.

وأشار حساب المواطن السعودي في تغريدة نشرها من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى تفاصيل صرف وموعد إيداع الدفعة الثالثة من الدعم النقدي لمستحقيه.

موعد الصرف

وأوضح البرنامج السعودي ان إيداع الدفعة الثالثة في حسابات المستحقين سيتم في 11 فبراير المقبل أي بعد مرور 13 يوما من تاريخ الإعلان الذي نشرته الصفحة الرسمية لحساب المواطن.

الجدير بالذكر ان حساب المواطن السعودي كان قد سبق واعلن عن دورية صرف الدعم المستحق للمواطنين وذلك في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.

 

وكان الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن قد كشف عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن خطوات تعديل آيبان الحساب البنكي الخاص بكل مواطن من المستحقين للدعم.

وأوضح حساب المواطن السعودي عدد من الخطوات في تغريدته التي تسهل عملية تغيير آيبان الحساب البنكي وكيفية اعتماده للاستفادة من دعم البرنامج.

وأشار حساب المواطن السعودي من خلال رسم توضيحي "إنفوجراف" نشره عبر تويتر الخطوات الواجب على المواطن المستحق للدعم إتباعها.