وظائف شاغرة للمواطنين في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

 جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج عن توافر عدد من فرص العمل الشاغرة المطلوب شغلها من قبل المواطنين السعوديين على عدد من الدرجات.

وأضافت الجامعة السعودية أنها ستبدأ في استقبال طلبات المتقدمين لشغل مجموعة من الوظائف الإدارية الشاغرة للمراتب العليا بالمرتبتين الحادية عشرة، والثانية عشرة في مقر الجامعة بمدينة السيح عن طريق النقل أو النقل بالترقية.

وأشارت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز أن باب التقديم على شغل تلك الوظائف سيتم فتحه يوم الأحد الموافق 24 ديسمبر لجميع المتقدمين.

كما نوهت الجامعة السعودية إلى عملية التقديم لشغل تلك الوظائف ستكون متاحة للمواطنين ممن تتوافر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات العملية.

طريقة التقديم

وأشارت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج أن طريقة التقديم الوحيد من أجل شغل تلك الوظائف ستكون من خلال الموقع الإلكتروني الخاصة بالجامعة.

حيث دعت الجامعة الراغبين ممن تتوافر لديهم متطلبات الوظائف التقدم عن طريق النظام الإلكتروني للتوظيف لعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة عبر الرابط:

http://jobs.psau.edu.sa

ويمكن للمواطنين الراغبين في شغل تلك الوظائف التقدم وتسجيل بياناتهم وإرفاق المستندات والوثائق المطلوبة بعد الاطلاع على الشروط الخاصة بكل وظيفة.

 ونوهت إدارة الجامعة في البيان الرسمي الذي أصدرته أن عملية استقبال الطلبات سوف تستميرحتى يوم الثلاثاء 15-4-1439هـ.