أنشطة ترفيهية وفعاليات عائلية في كرنفال العائلة "set go" بالرياض

في يوم عائلي بالعاصمة السعودية الرياض ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان ، وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير ،كرنفال العائلة  "Ready Set Go"في ملاعب الصالات الخضراء عصر يوم الخميس المقبل.

أنشطة لكل الأعمار

الكرنفال العائلي يشهد العديد من الفقرات والأنشطة الترفيهية لجميع أفراد الأسرة السعودية بمختلف أعمارها حيث من المقرر أن تبدأ فعاليات المهرجان من عصر يوم الخميس.

حيث يستمر مهرجان "Ready Set Go" من الساعة الرابعة عصرا حتى الحادية عشر مساء خلال ثلاثة أيام هي مدة فعاليات المهرجان الترفيهي بمخلف أنشطته.

ألعاب حماسية

حيث من المقرر أن يشهد المهرجان منافسات حماسية تعتمد على القدرة الذهنية والتفاعل وسرعة ردة الفعل وذلك بالإضافة إلى ألعاب حماسية ونشاطات عملاقة متنوعة للأسرة والطفل.

ويقام الكرنفال بتنظيم من الاتحاد السعودي للرياضات المجتمعية ، بالتعاون مع اتحاد الألعاب الذهنية ، واتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة ، والفعاليات موجهه لجميع شرائح المجتمع ، وتحمل العديد من المفاجآت والنوعية في الألعاب ، منها بطولة كرة القدم السنية ، والمتاهات.

مسابقات متنوعة

ومن المقرر تخصيص منطقة شاشات "البلايستيشن "الضخمة أمام الجمهور ، وركن لعبة البلوت الشهيرة ، وفعالية المحاكاة والواقع المعزز ، ومباريات في كرة القدم لطلاب وطالبات المدارس .

وتهدف فكرة "Ready Set Go" إلى تعزيز وتقوية الترابط العائلي حيث سيجتمع كل أفراد الأسرة وأصدقاؤهم في أجواء حماسية مسلية ، ونشاطات رياضية تنافسية مثيرة ، ومن المنتظر انطلاق "الكرنفال" إلى بقية مناطق المملكة فور ختامه في مدينة الرياض السبت المقبل.