تشكيلة مثالية للمنزل من أورا مفعمة بالدفء لأجواء خريف و شتاء 2018

أورا  تكشف الستار عن مجموعتها الجديدة

أورا تكشف الستار عن مجموعتها الجديدة

كشفت أورا الستار عن مجموعتها الجديدة لعام 1017/2018 والتي تتميّز بتصميمات، وأقمشة، ومواد جديدة لأثاث وإكسسوارات غرف الطعام والمعيشة والنوم وتتميز هذه المجموعة الجديدة للموسم المقبل بألوانها؛ حيث تتنوع ألوانها ما بين الكراميل أو الباستيل أو الميتالك أو الألوان الهادئة. وتحتوي المجموعة الجديدة على منتجات جديدة، وكذلك القطع المحببة والمفضلة بمزيجٍ مثير من الألوان والأقمشة.

وتحقق هذه المجموعة المتنوعة والجذابة إحساسًا عصريا ناعمًا ومتفردًا؛ فهي تتميز بألوانها المحايدة مع أقمشة أحادية اللون والمميزة باللون الوردي والأخضر الفاتح، مزيَّنة بالأحجار والرخام والمعدن، وهو ما يعطي لقطع الأثاث مظهرًا متفردًا وجذابًا، إلى جانب الملحقات المميزة.

كما تحقق هذه المجموعة أيضًا الشعور بالعمق والراحة مع الألوان المحايدة الدافئة والأنماط المعدنية الضخمة والمَرَايا والنقشات المعدنية المُستَخدَمة في الإضاءة والطاولات والإكسسوار.

وقد أَدْخَلَت أورا أنماطًا شرقية وأزتكية من المفروشات الصلبة والناعمة إلى مجموعتها؛ لتعكس آخر صيحات الموضة ولتحديث مجموعة أورا الكلاسيكية وإضفاء لمسة عصرية على قطع الأثاث. وتم إدخال الأنواع الهادئة والمصمتة من هذه الأنماط لخلق جوّ حميميّ دافئ ومريح في المنزل.

ويميز النسيج الشرقي الخالص مظهر وشكل أحدث أثاث "المجلس" في أورا، وهو مقعد الزاوية ستاكس. تخلق وسائده المنخفضة قطعة أثاث مريحة ومتعددة الاستعمالات، ويوفر أقصى درجات الراحة التي يمكن أن يقدمها مقعدٌ منخفضُ المستوى، في حين تضيف الألوان الدافئة المحايدة للنسيج الشرقي المصمت غنًى وعمقًا على المظهر ككل.

 والمجموعة متاحة حاليًا للعرض والشراء في متاجر أورا للبيع بالتجزئة في الرياض وجدة.