مليون مستخدم لتطبيق الجوازات الجديد الذكي بالسعودية

الجوازات السعودية

الجوازات السعودية

كشف مدير عام الجوازات في المملكة العربية السعودية اللواء سليمان اليحيى أن الهدف الرئيسي من إيجاد وتطوير الخدمات الإلكترونية هو الوصول إلى المستفيدين سواء كانوا مواطنين أو مقيمين في المملكة بشكل عام وكذلك الحالات الاستثنائية مثل غير القادرين الذين لديهم القدرة على التحرك ومراجعة أقسام وفروع الجوازات وذوي الاحتياجات الخاصة.

مليون مستخدم

واشار اللواء اليحيى في مؤتمر صحفي عقد في مقر المديرية بالرياض أن العدد الإجمالي لمستخدمي تطبيق الخدمات عبر الأجهزة الذكية تخطَّى حاجز مليون ونصف مستخدم حتى وقتنا الحاضر.

تطبيق ذكي

دير عام الجوازات أكد على أهمية تحديث المعلومات والبيانات المتوفرة في الموقع الرسمي للمديرية من خلال التطبيق الذكي وذلك بالإضافة إلى سرعة الرد على الاستفسارات الواردة من قبل المواطنين والعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة في الوقت المناسب.

ترحيب بكل الجنسيات

وأشار اللواء اليحيى إلى أنه يرحب بالأشخاص القادمين للمملكة من كل الجنسيات والطوائف على اختلافهم مؤكدا على أن   الأنظمة تكفل حقوقهم بشكل كامل والعمل على تسهيل أمورهم.

وأشار اللواء اليحيى إلى المتابعة الشخصية من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية امتدادًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد ووزير الدفاع.