الهيئة الملكية بالجبيل تعلن عن وظائف شاغرة للسعوديين

الهيئة الملكية بالجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل

أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل في المملكة العربية السعودية عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة للمواطنين السعوديين وذلك للعمل بمدينة الجبيل.

وأشارت الهيئة الملكية بالجبيل في بيان رسمي صادر عنها أن الوظائف الشاغرة التي تم الإعلان عنها ستكون لحملة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

ونوهت الهيئة السعودية أن الراغبين في التقديم على تلك الوظائف يمكنهم زيارة موقع التوظيف الالكتروني الخاصة بالهيئة الملكية في الجبيل من أجل التقديم عبر الرابط التالي:

وظائف الهيئة الملكية بالجبيل

وأكدت الهيئة السعودية أن تقديم طلبات التوظيف يختلف وفقا لطبيعة كل وظيفة وشروط التقديم الموضحة في الصفحة الخاصة بكل وظيفة مؤكدة أن الوظائف الشاغرة ستكون للرجال والنساء.

تطوير المدن التابع للهيئة الملكية

يأتي هذا فيما وقع رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المكلف الدكتور مصلح بن حامد العتيبي في مكتبه بالرياض اليوم، عقدين لمدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين بلغت قيمتهما (139.889.760) ريالا، وذلك في إطار حرص الهيئة الملكية للجبيل وينبع على تطوير المدن التابعة لها وتقديم منظومة خدمات عالية المستوى للقاطنين فيها.

وجرى توقيع العقد الأول مع إحدى الشركات التي ستتولى مشروع تجميع النفايات والتخلص منها بتقديم جميع أعمال الإدارة والعمالة والنقل والمعدات اللازمة لتشغيل وصيانة المردم الصحي وذلك في مدينة الجبيل الصناعية بقيمة إجمالية بلغت (114.999.942) ريالاً، أما العقد الثاني فقد وقع إحدى المؤسسات لتطوير وتأهيل الطرق والأرصفة ورفع كفاءة التشغيل كمرحلة ثانية في مدينة ينبع الصناعية وقد بلغت القيمة الاجمالية (24.889.818) ريالًا.