الكلية التقنية بمكة المكرمة تعلن فتح باب القبول والتسجيل

عملية التسجيل ستتم من خلال موقع المؤسسة العـــامة للتدريب التقني والمهنــي

عملية التسجيل ستتم من خلال موقع المؤسسة العـــامة للتدريب التقني والمهنــي

أعلنت الكلية التقنية في مكة المكرمة عن فتح باب القبول والتسجيل للطلاب السعوديين في أقسام الكلية لخريجي الثانوية العامة والمعاهد الفنيـة.

موعد القبول

وأشارت الكلية التقنية في بيان رسمي لها نشرته وكالة الأنباء السعودية وتداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" أن باب القبول سيفتح اعتبارا من الأحد القادم حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري "ربيع الأول".

وأكدت الكلية السعودية أن عملية التسجيل ستتم من خلال البوابة الإلكترونية على موقع المؤسسة العـــامة للتدريب التقني والمهنــي للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي الحالي 1439هـ.

الأقسام المطلوبة

فيما أكد مدير القبول والتسجيل بالكلية التقنية بمكة المكرمة المهندس هاني بن محمد العبادي؛ أن القبول سيكون في قسم تقنية الحاسب الآلي في تخصص دعم فني، وتخصص الشبكات، وتخصص إدارة أنظمة شبكات، وقسم التقنية الميكانيكية تخصص ميكانيكا سيارات، وقسم التقنية الكهربائية تخصص قوى كهربائية، وقسم التقنية الإدارية في تخصص إدارة مكتبية وتخصص محاسبة وتخصص تسويق، وقسم تقنية السياحة والفندقة في تخصص سفر وسياحة، وتخصص الفندقة، وتخصص الحج والعمرة

ونصح مدير القبول جميع المتقدمين من الطلاب السعوديين التأكد وتحري الدقة عند إدخال بياناتهم واختيار التخصصات حسب ميولهم ورغباتهم

رابط التقديم

https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate/