هيئة الزكاة والدخل تطلق بوابتها للتوظيف وتعلن عن وظائف شاغرة

الهيئة العامة للزكاة والدخل

الهيئة العامة للزكاة والدخل

أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل في المملكة العربية السعودية من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن تدشين بوابة لتلقي طلبات التوظيف لكل من النساء والرجال.

مدير عام رأس المال البشري بالهيئة محمد الحربي أكد في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء السعودية أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة لإتاحة الفرصة لكل من أراد أن يتقدم للانضمام إلى الهيئة.

مشيرا إلى سعي الهيئة لاستقطاب الكفاءات الوطنية من كلا الجنسين وترشيح المؤهلين من المواطنين والمواطنات ممن يمتلك المتطلبات الأساسية للوظائف والخبرات المناسبة.

التخصصات المطلوبة

وأشار الحربي إلى أن البوابة حاليًا تقدم مجموعة من الوظائف الشاغرة لكلا الجنسين في التخصصات التالية: مالية، قانون، علاقات عملاء، محاسبة، نظم المعلومات الإدارية وتقنية المعلومات.

كما نوه مدير عام رأس المال البشري بالهيئة محمد الحربي إلى آخر موعد لاستقبال طلبات التوظيف للمواطنين السعوديين من الجنسين هو 21 ديسمبر 2018م.

شروط التوظيف

وتشمل شروط التقدم للوظائف، أن يكون المتقدم سعوديًا أو سعودية الجنسية، مع إجادة اللغة الإنجليزية، على أن يحمل درجة بكالوريوس أو ماجستير، فيما يملك حديثو التخرج أو أصحاب الخبرة العملية الفرصة للترشح للوظائف كافة.

ودعت هيئة الزكاة والدخل الراغبين للتقديم بزيارة صفحة التوظيف من خلال الولوج إلى الرابط التالي:

وظائف الهيئة العامة للزكاة والدخل

وأشارت الهيئة إلى رغبتها في استقطاب الكفاءات الوطنية في مختلف التخصصات للمساهمة في تأسيس المنظومة المستقبلية، لبناء وقيادة عجلة التغيير في اقتصاد المملكة وتحقيق أهداف رؤية المملكة الطموحة؛ حيث تهدف الهيئة لخلق فرص تنافسية ورفع نسبة الشباب وتمكين المرأة في القطاع الحكومي، ودعم البرامج التي تقود تنفيذها الهيئة التي تسهم في تنويع مصادر الدخل في المملكة ودعم مشاريع الدولة لتقديم خدمة عالية الجودة للمواطنين والمقيمين.