هيئة السياحة تدعو المصورين للمشاركة ملتقى "ألوان السعودية"

أعلن فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الجوف عن توجيه الدعوة المصورين والمصورات بالمنطقة، للمشاركة في ملتقى ألوان السعودية الذي ينطلق من 13 وحتى 16 ديسمبر المقبل في منطقة الرياض.

الحدث الأهم

وأوضح مدير عام الفرع الدكتور جهز بن برجس الشمري أن المشاركة مفتوحة لكافة المصورين والمصورات المحترفين والهواة على أن تكون الصورة لأحد معالم منطقة الجوف.

وأهاب "الشمري" بالجميع بالمشاركة في الملتقى الذي يُعد أهم حدث للمصورين في المملكة وذلك لإبراز منطقة الجوف في هذا الحدث المهم.

طريقة المشاركة

وحول طريقة المشاركة أكد "الشمري" أنه على المشاركين الراغبين المشاركة إرسال المشاركات على البريد الالكتروني [email protected]

فعاليات عديدة

الجدير بالذكر أن ألوان السعودية يأتي سنوياً ليؤكد أهمية فن التصوير الفوتوغرافي في إبراز المقومات السياحية وتقديم المواهب الشابة السعودية وتشجيعهم ودعمهم على الاستمرار لتقديم المزيد من الفنون التي من شأنها عكس صورة فنيّة رائعة عن المقومات السياحية في المملكة.

كما يعمل المهرجان على تحقيق دور الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وجعل ألوان السعودية بجميع برامجه مقصداً سياحياً لعشاق التصوير الضوئي ومنتجي الأفلام من داخل المملكة وزوارها ويقدم ألوان السعودية العديد من الأنشطة والفعاليات منها معرضاً سنويا لجميع الصور المشاركة بالمسابقات.

ويتضمن الملتقى ورش تدريبية خاصة بفن التصوير الفوتوغرافي والأفلام وحفل تكريم الفائزين، وأجنحة للجهات المشاركة ورحلات للمصورين وكتاب ألوان السعودية ومعارض متنقلة على مدار العام.