الكلية التقنية بتبوك تعلن فتح باب القبول للطلاب السعوديين

الكلية التقنية بتبوك أعلنت عن فتح باب القبول للطلاب السعوديين

الكلية التقنية بتبوك أعلنت عن فتح باب القبول للطلاب السعوديين

أعلنت الكلية التقنية بتبوك عن فتح باب القبول والتسجيل للطلبة السعوديين لمرحلة البكالوريوس (صباحي - مسائي) للفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي 1438 / 1439هـ.

وأشارت الكلية السعودية التي تتبع المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني أن باب القبول سيبدأ اليوم الأحد الموافق 19 نوفمبر 2017 ويستمر حتى 12-3-1439هـ وذلك للطلاب السعوديين.

طريقة التقديم

عميد الكلية المهندس عبدالرحمن بن عبدالله المرواني أكد أن فتح باب القبول والتسجيل سيتم عبر بوابة القبول الموحد على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر الرابط التالي:

بوابة التسجيل والقبول

  وأكدت كلية التقنية التابعة للمؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني أن الرابط الالكتروني يحتوي على جمــيع المعلومات التي يحتاجها المتقدم للقبول وذلك بالإضافة إلى شروط القبول.

التخصصات المطلوبة

وأشار المرواني إلى أن تخصصات البكالوريوس المتاحة هي (برمجيات – قوى كهربائية) والمخصصة لخريجي الدبلوم من الكليات التقنية في ذات التخصص وكذلك خريجي الدبلومات المعتمدة لدى المؤسسة في التخصص نفسه.

وفي سياق متصل نظمت عمادة السنة التحضيرية بجامعة تبوك باقة من الأنشطة المتنوعة والفعاليات المختلفة، فضمن فعاليات الماراثون التدريبي السنوي وبالتعاون مع قسم الرياضيات بكلية العلوم تم إقامة دورة الرياضيات عند العرب " دور وإسهامات العرب في الرياضيات " قدمها الدكتور علاء هريدي بقاعة التدريب في السنة التحضيرية.

من جانب آخر وبمناسبة اليوم العالمي للسكري نظم جامعة تبوك برنامج تعريفي لطالبات كلية الصيدلة للتوعية بمرض السكري، حيث قامت الدكتور سهام الفايدي بتعريف الطالبات بالمرض وأسبابه ومظاهر، إضافة إلى كيفية مواجهته وأسباب اختيار هذا اليوم ليصبح اليوم العالمي للسكري، وصاحب البرنامج سلسلة من النشاطات تم خلالها توزيع نشرات تعريفية بمرض السكري.