فتح باب القبول للفصل الثاني بجامعة الإمام عبدالرحمن

أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في المملكة العربية السعودية عن فتح باب القبول بشكل إلكتروني للانتظام فقط للراغبين في الالتحاق بالجامعة للفصل الدراسي الثاني بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع.

وأشارت الجامعة السعودية إلى أن باب القبول للانتظام في صفوف كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع وذلك من خلال موقع الجامعة.

موعد القبول

وأكدت  جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل أن فتح باب القبول سيبدأ اعتبارا من اليوم الأحد  الموافق 19 نوفمبر الجاري 2017.

فيما كشف عميد القبول والتسجيل الدكتور صالح بن علي الراشد أن الموعد النهائي للتقديم و الالتحاق بصفوف الكلية سيكون يوم الخميس 12 ربيع الأول 1439هـ، ويقتصر على الطلبة السعوديين أو من أم سعودية.

وأشار الراشد أنه هناك مجموعة من الشروط الواجب توافرها في الطلبة المتقدمين للانضمام لصفوف كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع والتي جاءت كالتالي:

  • أن يكون المتقدم قد حصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها خلال الخمس السنوات الماضية
  • أن يكون قد تقدم لاختبار القدرات العامة والتحصيلي
  • أن لا يكون للمتقدم أو للمتقدمة سجل سابق أو حالي في الجامعة أو في جامعة سعودية أخرى.
  • يقتصر التقديم على الطلبة السعوديين أو من أم سعودية

طريقة التقديم

عميد القبول والتسجيل الدكتور صالح بن علي الراشد أكد أن في حال وجود أي استفسارات من قبل الطلاب المتقدمين للدراسة في صفوف كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع يمكن للطلبة التواصل عن طريق الرقم الموحد لوحدة خدمة المستفيدين (0133332222).

كما يمكن للطلاب الاستفسار من خلال البريد الإلكتروني للوحدة عبر حسابات العمادة في قنوات التواصل الاجتماعي في تويتر وأنستجرام وسناب شات عبر المعرف (@IAU_AR).

رابط التقديم في صفوف كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع