استقبال طلبات التقديم على الوظائف الإدارية الـ 1890 عبر نظام جدارة

وزارة الخدمة المدنية في السعودية

وزارة الخدمة المدنية في السعودية

بدأ اليوم الثلاثاء الموافق 10 من أكتوبر عملية استقبال طلبات التقديم على الوظائف الإدارية للخريجين وذلك من خلال نظام جدارة.

وأشار المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف إلى أن عملية استقبال طلبات التقديم على الوظائف الإدارية سوف تستمر حتى مساء يوم السبت المقبل.

وكانت وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية قد دعت الخريجين والخريجات، إلى التقدم من أجل شغل "1890" وظيفة إدارية.

وأكد المنيف في تصريحات صحفية: " بلغ عدد الوظائف الإدارية قبل تأجيل طرح الإعلان 810 وظائف رجالية و61 وظيفة نسائية، فيما بلغ عددها بعد التأجيل 1590 للرجال و300 للنساء".

وأضاف المنيف: "ليس للوزارة أي دور في تحديد احتياج الجهات الحكومية بما في ذلك عدد الوظائف ونوعياتها حيث يتمثل دورها في شغل الوظائف التي ترد إليها من الجهات الحكومية".

وكانت وزارة الخدمة المدنية في السعودية قد أكدت أن هذا الإعلان يهدف إلى شغل الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (رجال- نساء)، التي تلقت طلبات إشغالها من قبل الجهات الحكومية وذلك عبر نظام جدارة.

وأشارت الوزارة السعودية أن إجمالي عدد الوظائف التي يشملها الإعلان (1890) وظيفة إدارية، لمضيفة ان التقديم على شغل تلك الوظائف سيكون من خلال بوابتها الالكترونية.

وأضافت وزارة الخدمة المدنية أن الموقع الالكتروني يحوي على التفاصيل الخاصة بتلك الوظائف والتخصصات المطلوبة لشغلها وذلك من خلال الرابط التالي: https://www.mcs.gov.sa