القناة الثقافية السعودية تبث الحفلات الغنائية لكوكب الشرق "أم كلثوم"


بدأت القناة الثقافية السعودية من منتصف ليل أمس الأثنين الموافق الثاني من أكتوبر لعام 2017 في بث الحفلات الغنائية الخاصة بكوكب الشرق المطربة المصرية أم كلثوم.

حيث نشرت الصحفة الرسمية للقناة الثقافية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة كتب فيها : " نعرض لكم اليوم عند 12:00صباحاً #السهرة_الفنية لسيدة الغناء العربي #أم_كلثوم تابعونا".

 

القناة الثقافية أكدت في التنويه الذي نشرته عبر تويتر أن الإنطلاق بالحفلات الغنائية الساهرة سيكون من خلال إذاعة حفلات سيدة الغناء العربي أم كلثوم وأرفقت بالتدوينة التي نشرتها هاشتاق #كلثوميات.

كما نشرت الثقافية السعودية تغريدة أخرى عبر تويتر وضعت فيها رابط مباشر لمتابعة السهرة الغنائية لكوكب الشرق وعلقت عليها :"يمكنكم متابعة #السهرة_الفنية لسيدة الغناء العربي #أم_كلثوم عبر الرابط المباشر التالي".

وفي نفس السياق فجر نجم الأغنية السعودية #عبدالمجيد_عبدالله مفاجأة، بإعلانه أن حفلته القادمة في #جدة ستشهد حضور العائلات.

الجدير بالذكر أن المطرب السعودي القدير عبد المجيد عبد الله كان قد كشف عن مفاجأة لعشاقه من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

عبد المجيد عبد الله أكد أن حفله الغنائي القادم في عروس البحر الأحمر جدة سوف شهد حضور العائلات والأسر وذلك للمرة الأولى، وجاء تصريح النجم السعودي ردا على طلب من مغرد بإقامة حفل غنائي له ف جدة حيث كتب عبد المجيد عبد الله ردا على المغرد السعودي: "الحفلة الجاية أكيد.. بس هالمرة حتكون عوائل زي حفلات دبي والكويت، أخيراً حنصير طبيعيين. مملكتنا الغالية في عهد جديد يبشر بكل ما فيه خير. والجاي أحلا".