الخدمة المدنية تعلن أسماء المتقدمين للوظائف التعليمية وتدعوهم للمطابقة

أعلنت وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية عن توجيه الدعوة إلى 128 متقدمًا على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية والتي تم الإعلان عنها في تاريخ 02-12-1438هـ.

وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن الدعوة تأتي لمطابقة بيانات المتقدمين لدى فروع ومكاتب الوزارة، وذلك ابتداء من اليوم الاربعاء الموافق 29-12-1438هـ اعتبارًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً.

الأوراق المطلوبة

وزارة الخدمة المدنية أشارت إلى ضرورة أن يقوم المواطنين المتقدمين باصطحاب عدد من الأوراق اللازمة لاستكمال إجراءات التقديم برفقتهم والتي جاءت كالتالي:

  • أصل الهوية الوطنية.
  • وثيقة التخرج الأصلية، موضحًا فيها التقدير العامّ والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
  •  كشف الدرجات- الحاصلين على المؤهلات الخارجية، يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل- الحاصلون على الدبلوم التربوي، يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العامّ في التربية، في حال كون المتقدم يحمل مؤهلًا غير تربويّ- الحاصلون على دبلوم التربية الخاصة يتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

تحذير للمرشحين

وزارة الخدمة المدنية أشارت إلى أن من لم يُحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال اليوم الأربعاء الموافق 29-12-1438 وكذلك من لم يراجع سيعتبر ذلك عدولًا عن رغبته في التوظيف، مؤكدة أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي.

وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أنه يمكن الاطلاع على أسماء المدعوين للمطابقة من خلال الرابط التالي:

أسماء المتقدمين للوظائف التعليمية المدعوين للمطابقة