وظائف شاغرة للسعوديين في جامعة الطائف ودار العلوم

جامعة الطائف بالسعودية

جامعة الطائف بالسعودية


أعلنت جامعة الطائف عن توفر عدد من الوظائف الصحية الشاغرة للمواطنين السعوديين المؤهلين لشغل تلك الوظائف وفقا لمجموعة من الشروط التي أعلنت عنها.

جامعة الطائف أشارت إلى أنها ترغب في شغل الوظائف التي أعلنت عنها من خلال نظام المسابقة لاختيار أفضل المرشحين من المواطنين السعوديين المتقدمين لشغلها.

شروط التقديم

وأشارت إدارة الجامعة إلى أنه يمكن الاطلاع على الوظائف وشروط شغلها عبر موقع الجامعة الإلكتروني وذلك من خلال الرابط الإلكتروني الذي تم تخصيصه لهذا الغرض على الرابط التالي:

وظائف جامعة الطائف

ووجهت إدارة جامعة الطائف المواطنين ممن يتوافر لديهم الشروط المطلوبة بضرورة التقديم وإبداء الرغبة في الدخول لمسابقة التوظيف وتسجيل بياناتهم من خلال البوابة الالكترونية الخاصة بالتوظيف في جامعة الطائف.

إدارة جامعة الطائف نوهت إلى فترة التقديم المتاحة مشيرة إلى أن استقبال الطلبات يستمر حتى نهاية دوام يوم الخميس القادم 23 ذو الحجة الجاري.

وظائف شاغرة في دار العلوم

أعلن معهد الإدارة العامة بجامعة دار العلوم عن رغبته في شغل بعض الوظائف التعليمية (رجال – نساء) بكوادر وطنيـة مؤهلة مـن حملة الماجسـتير والدكتوراه في بعض التخصصات التـي يحتاجها لتنفيـذ أنشــطته المختلفة.

وأكد مركز التطوير الوظيفي‏ التابع للملحقية الثقافية السعودية بواشنطن عن توفر وظائف وفرص تدريبية بمعهد الإدارة العامة لخريجي الجامعات الأمريكية، مطالبًا بالتقديم والاطلاع على الشروط من خلال الرابط التالي:
وظائف معهد الإدارة العامة بجامعة دار العلوم