انطلاق منتدى مسك Misk UNDP في نيويورك

منتدى مسك Misk UNDP

منتدى مسك Misk UNDP

أضوى الدخيل و مشاعل الشميمري

أضوى الدخيل و مشاعل الشميمري

أضوى الدخيل في منتدى مسك

أضوى الدخيل في منتدى مسك

انطلاق منتدى مسك Misk UNDP 2017 في نيويورك بتنظيم من مسك مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية و بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ، و بمشاركة نحو 400 من قادة الشباب والعالم، إلى جانب ممثلين عن الأمم المتحدة وشخصيات بارزة حكومية ومن قطاع الأعمال وعدد من أصحاب المشاريع والمبادرات الاجتماعية الفاعلة.

منتدى مسك Misk UNDP في نيويورك

ويعد منتدى مسك Misk UNDP أول فعالية دولية تنظمها مؤسسة مسك ، والذي يهدف إلى مناقشة أفضل الوسائل لتكريس مفاهيم التسامح والسلام والنهوض بدور الشباب في تعزيز الحوار الحضاري، كما يبحث كيفية الاستفادة من الأفكار الخلاقة واستثمار مصادر المعرفة المتعددة من أجل بناء مجتمعات متعايشة مستقرة، وصولا إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة في العالم ككل.

وتضمن المنتدى حلقات نقاش وورش عمل لنحو 20 شابا من أصحاب المبادرات الملهمة والمشاريع الريادية المبتكرة التي تعرض أفضل الطرق العلمية والتجارب العملية لتفعيل قدرات الشباب وتعزيز دورهم في إيجاد عالم متسامح ومعالجة المشكلات العالمية الملحة في الوقت الراهن.

وقدم المنتدى برنامجا فكريا ومعرفيا ثريا من خلال قائمة متحدثين رئيسيين تضم خبراء وشخصيات عالمية بارزة، منهم مؤسس بلومبيرج الخيرية عمدة مدينة نيويورك مايكل بلومبيرج وأول وزيرة خارجية للولايات المتحدة الأمريكية مادلين أولبرايت والخبير في مجال الصحة والتنمية البشرية الدكتور ديباك شوبرا والأمين العام المساعد للأمم المتحدة مراد وهبة.

وشاركت كلا من أضوى الدخيل و مشاعل الشميمري و كوثر الاربش جلسات المنتدى والحديث عن انجازاتهم و إنجازات المرأة السعودية في كثير من الميادين العلمية والصحية والاقتصادية والإعلامية وغيرها الكثير التي استطاعت من خلالها المرأة السعودية إثبات وجودها بقوة وثبات .